السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4194
التعليقات: 0

المجلس الشرفي للروضة يعقد أجتماعه الثاني

المجلس الشرفي للروضة يعقد أجتماعه الثاني
https://shahdnow.sa/?p=56917
شاهد الآن
إدارة الموقع

عقد المجلس الشرفي بنادي الروضة بالجشة إجتماعه الثاني في ضيافة نائب رئيس أعضاء المجلس الشرفي الأستاذ عبدالله بن خليفة المطلق بمنزلة في حي المزروعية بمدينة الدمام .

وبدأ الإجتماع بآيات من الذكر الحكيم للشيخ حمد بن سعد الشهاب وبعد ذلك ألقى نائب رئيس نادي الروضة الأستاذ الفيصل بن ابراهيم الخنيفر كلمة حث فيها الجميع على المبادرة بدعم النادي وحاجة النادي لوقفة رجال ومحبي نادي الروضة، حيث وضح الفيصل الصورة الكاملة التي يمر فيها النادي حالياً من صعوبات مالية وجلب لاعبين للفريق الاول لكرة القدم ومدرب على مستوى عالي اذ أراد الصعود بالنادي الي الدرجة الثانية على أقل تقدير وتفادي حرمان النادي بسبب منح فرصه أخيرة لمدة موسم كامل من قبل هيئة الرياضة، ونوه أيضاً الفيصل الميزانية التي يحتاجها النادي في ظل الظروف الصعبة مطالباً أخذ الموضوع بعين الأعتبار لبدء صفحة جديدة للوصول للهدف المخطط له .

وبعد ذلك تم فتح النقاش لأعضاء المجلس الشرفي بقيادة الأستاذ عبدالله بن خليفة المطلق والذي بدوره أثنى على عمل مجلس إدارة النادي الحالية وحثهم على المواصلة وعدم الالتفاف إلى الخلف حيث تساءل أعضاء المجلس الشرفي عن جميع النواقص التي يحتاجها النادي في هذه الفترة لكي يتم العمل عليها وحلها وتذليل الصعوبات والوقوف عليها ، وبعدها تم توزيع تقرير مفصل على الجميع للإطلاع عليه والذي يحتوى على خطة مبدئيه للموسم القادم والمبالغ المتوقع صرفها .

وبعد نهاية النقاش إفتتح نائب رئيس المجلس الشرفي الأستاذ عبدالله بن خليفة المطلق باب التبرعات للنادي حيث أعلن عن تبرعه بمبلغ 50.000 ريال للنادي وبعد ذلك أعلن عضو المجلس الشرفي الأستاذ خالد بن عبدالله السيف تبرعه بمبلغ 50.000 ريال وتبرع المهندس فهد بن عيد الهلال بمبلغ 30.000 ريال كما تبرع الأستاذ محمد بن جاسم الهلال بمبلغ 20.000 ريال وتبرع الأستاذ خالد بن علي السلطان بمبلغ 10.000 ريال وتبرع الأستاذ عادل بن يوسف الحميدان بمبلغ 10.000رياب و تبرع الأستاذ يوسف بن فهد الهلال بمبلغ 5000 ريال لخزينة النادي .

وقدم الفيصل الخنيفر الشكر لجميع أعضاء المجلس الشرفي منوهاً بأنه سوف يكون هناك أجتماع مع أهالي مدينة الجشة في القريب العاجل وذلك للوقوف على ميزانية النادي للموسم القادم المتوقع صرفها وذلك بسبب الأعباء المالية التي يحتاجها النادي في ضَل صعوبة المنافسة وعمل جميع الاندية بكل قوة للهروب من الدرجة الثالثة التي سيتم إلغاءها في الموسم القادم . ويعتبر هذا الإجتماع مع أهالي مدينة الجشة إستثنائي وسيتم تحديد أستمرار الادارة من عدمه في حال لم يتم توفير الدعم الكافي لخوض منافسات الموسم والذي نتوقع بأن يكون من أصعب المواسم مقارنة بالمواسم الماضية .

وفِي نهاية الاجتماع ذكر الأستاذ خالد السيف كلمة وجهها لأبناء الجشة قائلاً ناديكم بجاحة لوقفة الجميع الكبير والصغير ولابد من الوقفة الصادقة والدعم قدر المستطاع لعمل موسم أستثنائي للتاريخ ونادي الروضة من الاندية الكبيرة ووضعه الحاليّ لايليق به ولا بتاريخه الكبير وبوقفة الرجال بأذن الله سوف يعود الى مكانه الطبيعي كما طالب أيضاً بمضاعفة الجهود حيث يملك النادي وأبناء الجشة الخبرة الكافية لإعادة أمجاد الروضة مختتماً حديثه لأعضاء مجلس نادي الروضة بعدم التراخي والعمل المستمر وتجاوز جميع الظروف لنفرح جميعاً بالصعود لدوري الدرجة الثانية على أقل تقدير والذي أيضاً لايعتبر طموح الروضاويين .

كما قدم أعضاء مجلس إدارة نادي الروضة تكريم بسيط لرئيس النادي المستقيل الأستاذ إيهاب بن يوسف الدوسري وذلك تقديراً للعمل الكبير الذي قام به في الموسم الماضي . وقدم أيضاً أعضاء مجلس نادي الروضة وفِي مقدمتهم نائب الرئيس الأستاذ الفيصل الخنيفر شكرهم للأستاذ عبدالله المطلق على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com