الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2546
التعليقات: 0

ناجم نادي الاحساء يشارك في بطولة رفع الأثقال الآسيوية باليابان

ناجم نادي الاحساء يشارك في بطولة رفع الأثقال الآسيوية باليابان
https://shahdnow.sa/?p=57303
شاهد الآن
إدارة الموقع

أختارالجهاز التدريبي للمنتخب السعودي لرفع الأثقال للاعاقه الحركيه نجم نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه لرفع الاثقال الدولي المتميز والمبدع والمتالق دائما وصاحب الصولات والجولات والانجازات المتعدده خالد عبد الله الناجم .للمشاركه في تمثيل منتخب المملكه في بطولة رفع الأثقال الآسيوية المفتوحه التي سوف تحتضنها اليابان في الفتره من ٢٨من شهر ذو الحجه القادم ١٤٣٩ وحتى اليوم الرابع من شهر محرم من العام الهجري الجديد القادم ١٤٤٠.ويسبقها معسكر إعدادي داخلي بمدينة الرياض في الفتره
من ١٠ من شهر ذو القعده القادم حتى ٢٥من شهر ذو الحجه ١٤٣٩
وتجدر الاشاره بأن النجم الدولي الناجم تشرف بتمثيل الوطن الغالي في العديد من المشاركات والمحافل الخليجيه والعربيه والدولية وكان له نصيب الأسد من الميداليات الذهبيه في لعبتي رفع الأثقال والعاب القوى وفي مقدمتها وصيف بطل العالم في رفع الأثقال في بطولة فزاع الدوليه بالإمارات ..
من جانبه أعرب الناجم عن سعادته البالغه وسروره بتلك الثقه الكبيره والتشرف بتمثيل الوطن الحبيب الغالي في ذلك المحفل العالمي والمساهمة في رفع سمعته ورفع رايته الخضراء الخفاقه عاليا .
وقدم خالص شكره وتقديره على القائمين على المنتخب على ثقتهم .وتمنى بأن يكون عند حسن ظنهم .والشكر موصولا لمجلس إدارة نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه برئاسة الدكتور خليل الحويجي. على اهتمامهم باللعبه ودعمهم المتواصل ومتابعتهم المستمره وأعضاء الشرف على دعمهم وفي مقدمتهم عضو الشرف الداعم الدائم رجل الأعمال الوجيه والمعروف الأستاذ هاني الحوطي الذي يحفز دائما اللاعبين المتميزين الذين يحققون إنجازات باسم الوطن ويكرمهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com