الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4217
التعليقات: 0

برعاية “آل طاوي” وحضور “آل طالب” مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه والجهات الأهلية التابعة له

برعاية “آل طاوي” وحضور “آل طالب” مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه والجهات الأهلية التابعة له
https://shahdnow.sa/?p=57530
شاهد الآن
إدارة الموقع

برعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن أحمدآل طاوي أقام مركز التنمية الاجتماعية مساء أمس الأحد حفل معايدة لمنسوبيه وللجهات الأهلية التابعة له وذلك بحضور إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب ورؤساء مجالس إدارة الجمعيات الأهلية والإدارات التنفيذية بمكة المكرمة بإشراف مباشر من مدير المركز الأستاذ ساعد بن محيل الصواط .

وحمل الحفل طابعاً حجازياً في الاستقبال والترحيب بالضيوف الحاضرين وتوزيع الحلوى احتفالاً بالعيد السعيد .

بعدها ألقى الشيخ صالح آل طالب كلمة الجمعيات الخيرية رحب فيها براعي الحفل والسادة الحضور وهنأهم بعيد الفطر المبارك مثنياً على دور ودعم فرع الوزارة بالمنطقة للجمعيات لتقديم أرقى الخدمات والبرامج للمستفيدين وبأعلى مستويات الخدمة .

ثم قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ورؤساء مجالس إدارات الجمعيات هدية تقديرية لسعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر، بترقيته للمرتبة الـخامسة عشرة. كما ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

وفي ذات السياق عبر (آل طاوي) عن سعادته قائلاً : ” اليوم أنا في قمة سعادتي بأن أكون بين إخوتي وزملائي وأساتذتي العاملين في الشأن الاجتماعي، وهذه المشاعر غير مستغربة من منسوبي الوزارة والجمعيات بمنطقة مكة المكرمة .

وأوضح عن عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية في شهر رمضان المبارك قائلاً : ” إن هذا العمل كان بتنسيق تام مع مقام إمارة منطقة مكة المكرمة فعمل الجمعيات في شهر رمضان كان جهداً مباركاً وطيباً ومشرّفاً ، مبيناً أن خير دليل على ردة الفعل الإيجابية للجمعيات هي سرعة تجاوبهم، ونحن حقيقة نفتخر بجمعية هدية الحاج والمعتمر فقد حصلت مؤخراً على جائزة مكة للتميز وهذا يدل على أن لدينا عملاً متميزاً ومنظّماً”.

وأفاد عن خطة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة في موسم الحج لهذا العام : ” بأن هناك توجيه لجميع الجمعيات للعمل في استقبال ضيوف الرحمن كما أنه ولله الحمد قد بدأ الترتيب لذلك منذ الآن .

وختم “آل طاوي” بشكره لمنسوبي المركز على ترتيب هذه الأمسية الجميلة وسأل الله لهم التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com