السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1379
التعليقات: 0

الهاشم مدير سياحة نجران يقف على فعاليات مهرجان الصيف نجران ٣٩

الهاشم مدير سياحة نجران يقف على فعاليات مهرجان الصيف نجران ٣٩
https://shahdnow.sa/?p=57659
شاهد الآن
إدارة الموقع

وقف مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف بمنطقة نجران الحسن عبدالله الهاشم على أخر فعاليات مهرجان صيف نجران ٣٩ ، وقام الهاشم باستطلع آراء زوار المهرجان ومدى رضاهم على ما يقدم من فعاليات لأهالي وزوار المنطقة خلال إجازة الصيف.

كما قام الهاشم بجولة ميدانية على عدد من المنشأت السياحية بالمنطقة ، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة لزوار المنطقة خلال إجازة الصيف لهذا العام 1439هـ.

وأكد الهاشم على أهمية وضع قائمة الأسعار في مكان بارز في مداخل الفنادق والشقق المفروشة، ليتمكن النزيل من الأطلاع عليها والحد من التلاعب بالأسعار والحفاظ على مستوى النظافة والخدمة التي تقدم للنزيل.

وقال الهاشم : إن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حريصة على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة مقابل السعر المدفوع لتمكين زوار منطقة نجران من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة خلال الإجازات والعطل الرسمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com