الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الشروق
05:18 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1807
التعليقات: 0

المقبل يكرم عمل الخفجي لتميزهم في خدمة العملاء

المقبل يكرم عمل الخفجي لتميزهم في خدمة العملاء
https://shahdnow.sa/?p=57968
شاهد الآن
إدارة الموقع

كرم مدر عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل يوم أمس الخميس مكتب العمل بمحافظة الخفجي لحصولهم على المركز الأول في تقييم رضا العملاء عن أداء مكاتب العمل على مستوى المملكة للفئة الثالثة لشهر مايو 2018 .
كما تجول مدير عام فرع الوزارة على أقسام مكتب عمل الخفجي للاطلاع على سير العمل ومناقشة أبرز التحديات طرق التغلب عليها، والتقى بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم فيما يخص الخدمات التي يحتاجونها بالمحافظه ،ووعدهم ببذل كل ما بوسعه لعرضها على صاحب الصلاحية والعمل علىتحقيقها بإذن الله انطلاقا من حرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ،والمتابعة الحثيثة من قبل معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ونائبيه.
واختتم اللقاء بتكريم موظفي خدمة العملاء بمكتب العمل بالخفجي لما بذلوه من جهود مميزة في خدمة العملاء مكنتهم من الحصول على المركز الأول ، كما تم تكريم مدير المكتب الدكتور نايض الرشيدي ومساعده -حايف العازمي تقديرا للجودة في الإدارة وتوثيق العلاقة المهنية المشتركة مع الجهات ذات العلاقة.
وتضمنت الجولة زيارة ميدانية لمشروع مبنى مكتب العمل الجديد بقسميه الرجالي والنسائي ومناقشة المهندس الاستشاري المشرف على المشروع والاطلاع على مراحل سير العمل ومستجداته،مع توجيه عدد من الملاحظات التي يجب العمل على علاجها وفقا للإجراء المنظم لذلك، ووجه المقبل إدارة المشاريع بتقديم الدعم اللازم ودراسة مسببات تأخر المقاول في تنفيذ المشروع ،ومعالجة هذه الأسباب.
رافق المقبل خلال هذه الزيارة كل من مساعده لقطاع العمل محمد الأطرش ومدير إدارة خدمة العملاء عبدالله التويجري حيث عقدا جلسة عمل مع مساعد مدير المكتب ومدراء الإدارات لمناقشة كل ما من شأنه دعم سير العمل بما يحقق الأهداف المنسجمة مع رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020 .
كما زار المقبل مساء أمس محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع حيث تم تبادل الحديث حول أبرز المعوقات في سوق العمل ،سبل التعاون مع الجهات ذات العلاقة لحل مشاكل سوق العمل واستعراض مكانة المحافظة اقتصاديا وسياحيا، واجتمع بمساعد مدير شرطة الخفجي العقيد علي بن أحمد المجدوعي لبحث أطر التعاون في تنفيذ الحملات الأمنية المشتركة لإيجاد الحلول لمشاكل العمالة السائبة والباعة المتجولين .
وجاءت هذه اللقاءات تقديرا للتعاون المشترك الذي ساهم في حصول المكتب على المركز الأول في تقييم رضا العملاء على مستوى مكاتب العمل في المملكة ،وشكرهما على ذلك ،مشيرا إلى أنه سبق أن حصل مكتب عمل محافظة الأحساء على المركز الأول لشهر فبراير الماضي 2018 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com