السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1448
التعليقات: 0

قبضة الأخضر الشاب تصل صلالة للمشاركة في البطولة الآسيوية

قبضة الأخضر الشاب تصل صلالة للمشاركة في البطولة الآسيوية
https://shahdnow.sa/?p=57995
شاهد الآن
إدارة الموقع

وصلت بعثة المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشر في صلالة العمانية التي ستقام خلال الفترة من 16حتى 26 يوليو الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم 2019م بدولة اسبانيا .
ومن المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الصين تايبيه يوم الاثنين المقبل عند تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحا بتوقيت السعودية ، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات التمهيدي يوم الاربعاء بملاقاة منتخب البحرين عند تمام الساعة الثالثة عصراً . يذكر بأن جميع مباريات البطولة سوف تكون على مجمع السعادة الرياضي بصلالة .

السيهاتي : جميع البعثة بخير ولاتوجد إصابات

وأكد مدير المنتخب وعضو مجلس الادارة حسن السيهاتي الحمد لله وصلنا الى صلالة وجميع افراد البعثة بخير ولاتوجد اصابات ولله الحمد وسوف نتدرب اليوم السبت اول تدريباتنا بعد معسكرنا في سلوفينيا والنمسا والذي اعتبره ناجحا فنيا حيث لعبنا عدة لقاءات مع منتخبات سلوفينيا والنمسا وكرواتيا قدمنا مستوى ممتاز وتم اشراك جميع اللاعبين في المباريات ونحن نثق في قدرات لاعبينا في تقديم مستويات كبيرة في هذه البطولة ونسال الله التوفيق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com