الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
الفجر
04:04 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3118
التعليقات: 0

جمعية فتاة الأحساء تعزز مهارات الطفل بإفتتاح النادي الصيفي

جمعية فتاة الأحساء تعزز مهارات الطفل بإفتتاح النادي الصيفي
https://shahdnow.sa/?p=58348
شاهد الآن
إدارة الموقع

افتتحت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية مساء أمس الأحد النادي الصيفي الخاص بالمرأة والطفل تحت عنوان “جمعتنا حلوة ٢”، ويستقبل النادي الذي يقع في مقر الجمعية الأطفال والنساء لمدة أربع أسابيع يتعلمون فيها بعض الفنون والمهارات التنموية المسلية.
وتهدف الجمعية من خلال هذا النادي إلى تعزيز مهارات الطفل الفكرية وتنميتها بعمل أنشطة تقوي جانب التعبير لديه من خلال الفن والمسرح، والرعاية الذاتية، ودروس الرياضة، والتخاطب، والأنشطة الترفيهية، والرحلات سياحية. وذلك عن طريق توفير بيئة محفزة وداعمة للطفل، والسعي لرفع وعيه ومهاراته في مختلف مجالات الحياة وجوانبها المتعددة. وذلك سيكون على يد كادر متخصص بتوفير تلك البيئة التعليمية، ومتطوعات لديهم مهارات ومواهب يرغبن في مشاركتها.
ويستقبل النادي الأطفال والفتيات وحتى النساء مادون عمر ٤٥ سنة، ولكل فئة عمرية برنامج ترفيهي وتعليمي مختلف يتناسب مع ميولهم واهتماماتهم، حيث سيتم تثقيف الفتيات والنساء في الفن والمونتاج، والتجميل والطبخ، وإدارة المشاريع، والبحث والتعبير، إضافة إلى السينما والألعاب الحركية.
ومن الجدير بالذكر ، أن النادي الصيفي برعاية عيادات اراك التخصصية و شركة الفوخرية للرحلات ونادي الألعاب fun time ومجمع حياتي الطبي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com