السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 6000
التعليقات: 0

الحداد والعتيبي في ضيافة الشاعر عبدالرحمن المضحكي

الحداد والعتيبي في ضيافة الشاعر عبدالرحمن المضحكي
https://shahdnow.sa/?p=58401
شاهد الآن
إدارة الموقع

زار الشاعر والباحث في الأدب الشعبي إبراهيم عبداللطيف الحداد نائب رئيس منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء مؤسس ورئيس مجلس شعراء هجر يرافقه الشاعر محيا العتيبي عضو منتدى الأدب الشعبي وبرفقة الشاعر الإعلامي البحريني عيسى السرور معد صفحة فيض المشاعر بجريدة النبأ البحرينية حيث استقبلهم الشاعر الباحث عبدالرحمن شاهين المضحكي بمجلسه العامر بمدينة المحرق بمملكة البحرين الذي رحب بزيارة الشاعر إبراهيم الحداد ومرافقيه.

وقد ألقى قصيدته الترحيبية أمام الحضور وثم اهداهم ديونه الحماسة في الشعر النبطي في البحرين وكذلك قدم شهادة شكر وتقدير لضيوفه الشاعرين إبراهيم الحداد ومحيا العتيبي بمناسبة زيارتهم في مجلسه واهدى الحداد للمضحكي وزوار مجلسه ديوان شعراء الأدب الشعبي نيابة عن رئيس منتدى الأدب الشعبي الشاعر الإعلامي راشد القناص.

فيما ألقى الشاعرين إبراهيم الحداد ومحيا العتيبي قصديتين مساجلتين ببنهما نظموها في البحرين منذ عدة شهور ونالت استحسان الحضور، ثم ألقى الشاعر البحريني احمد عبدالله المضاحكة قصيدة مدح في مجلس الشاعر عبدالرحمن المضحكي وشارك الشاعر عيسى السرور بقصيدة أخرى.

وثمن إبراهيم الحداد حسن الاستقبال بالحفاوة والتكريم من قبل صاحب المجلس الشاعر الباحث عبدالرحمن المضحكي.

يشار إلى أنه بنفس الليلة تم زيارة مجلس الشاعر الباحث والمؤرخ مبارك بن عمرو العماري بمدينة المحرق الذي سعد بزيارتهم في منزله وقدم اهداء للحداد عبارة عن ديوان شعراء منتدى الأدب الشعبي والذي نال إعجابه بهذا الاصدار الرائع لعدد من شعراء المنتدى.

إلى ذلك تم زيارة الشاعرة البحرينية رحاب اليوسف التي استقبلها الشاعر الباحث إبراهيم الحداد مقر اقامته بالجفير حيث قدمت له التهاني بمناسبة صدور هذا الديوان، فيما أهداها نسخة من الديوان.

عقب ذلك توجه الحداد يرافقه الشاعر الإعلامي عيسى السرور وكذلك الشاعر واصل الشريط عضو منتدى الأدب الشعبي إلى مقر جمعية الشعر الشعبي بالرفاع الشرقي وكان في استقبالهم عضو الجمعية الأستاذ حسن العون الذي رحب بزيارتهم لمقر الجمعية وقدموا نسخ من الديوان لعدد من أعضاء شعراء جمعية الشعر الشعبي وهم أعضاء مجلس إدارة جمعية الشعر الشعبي كل من سعادة الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة والشاعر عبدالله بن خلف الدوسري و دعيج بن خليفة آل بن علي وعبدالله بن خالد الخالدي والشاعرة نادية دعيبس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com