الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1306
التعليقات: 0

شباب أخضر اليد يبقون على آمال التأهل رغم الخسارة من اليابان

شباب أخضر اليد يبقون على آمال التأهل رغم الخسارة من اليابان
https://shahdnow.sa/?p=58809
شاهد الآن
إدارة الموقع

تلقى المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب الخسارة من منتخب اليابان بنتيجة (23-26) في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات الرئيسي للبطولة الآسيوية السادسة عشر المقامة منافساتها حالياً في مدينة صلالة بسلطنة عمان.
ولم يظهر شباب أخضر اليد بمستواهم المعهود في الشوط الأول، حيث سيطر المنتخب الياباني على كافة مجريات الشوط، ووسع الفارق التهديفي منذ البداية، حتى انتهى الشوط لمصلحته بواقع (9-16).

ورغم محاولات شباب الأخضر في التقليص بالشوط الثاني ووصول النتيجة لفارق أربعة أهداف في منتصف الشوط، ومواصلة التقليص حتى وصل إلى فارق هدف وحيد في أخر دقيقتين بواقع (23-24)، إلا أن المنتخب الياباني أستمر متقدماً حتى نهاية المباراة التي انتهت لمصلحته.
وفي اللقاء الأخر الذي أقيم ضمن نفس المجموعة، تعادل المنتخبين الإيراني والقطري بنتيجة (26-26)، ليتصدر بذلك منتخب اليابان فرق المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتبعه المنتخب الإيراني برصيد نقطتين، ويمتلك المنتخب السعودي نفس الرصيد في المركز الثالث، فيما يقع قطر في مؤخرة منتخبات المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
*قبضة شباب الأخضر تلاقي إيران بحثاً عن التأهل لنصف النهائي*

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مع نظيره المنتخب الإيراني يوم غداً الاحد عند تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات الرئيسي للبطولة الآسيوية السادسة عشر المقامة منافساتها في مدينة صلالة بسلطنة عمان.
ويخوض شباب أخضر اليد اللقاء وفي رصيدهم نقطتين يحتلون بها المركز الثالث لمنتخبات المجموعة، فيما يتصدر إيران الترتيب العام لمنتخبات المجموعة برصيد ٣ نقاط، ويبحث شباب الأخضر عن تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، ومن ثم المنافسة على أحد البطاقات الثلاث المؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام ٢٠١٩م بإسبانيا.
يذكر أنه في حال تعادل منتخبين في النقاط فسيتم اللجوء لنتيجة المواجهة المباشرة بينهما، وفي حال تعادل أكثر من منتخبين في النقاط فسيتم اللجوء لفارق الأهداف للمواجهات المباشرة بين المنتخبات المتعادلة في النقاط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com