السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1540
التعليقات: 0

شباب أخضر اليد يعبرون إيران ويتأهلون لنصف نهائي آسيا

شباب أخضر اليد يعبرون إيران ويتأهلون لنصف نهائي آسيا
https://shahdnow.sa/?p=58977
شاهد الآن
mk11060

أعلن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب تأهله للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـ 16 المقامة منافساتها سلطنة عمان، بعد أن تمكن الأخضر من عبور المنتخب الإيراني بنتيجة (30-24)، في المباراة التي جمعتهم ظهر اليوم الاحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات الرئيسي للبطولة.

وعلى الرغم من تأخر الأخضر بفارق 3 أهداف مطلع الشوط الأول بواقع (3-6)، إلا أن لاعبوا الأخضر استطاعوا العودة وقلصوا النتيجة ومن ثم تقدموا حتى أنهوا الشوط لمصلحتهم (15-12)، وواصل الأخضر التقدم في الشوط الثاني رغم محاولات الإيرانيين في التقليص طوال العشرون دقيقة الأولى من الشوط حيث وصلت النتيجة (19-18)، لكن شباب الأخضر كانوا في الموعد وأخذو بتوسيع الفارق التهديفي في العشر الدقائق الأخيرة من المباراة، حتى أنهوها لمصلحتهم بفارق ستة أهداف، وأعلنوا تأهلهم للدور نصف النهائي.

هذا ومن المقرر أن يلتقي شباب الأخضر مع منتخب كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من البطولة بعد غداً الاثنين عند تمام الساعة 4:45 عصراً.

*المنيع: تبقت الخطوة الأهم نحو التأهل لكأس العالم*

بارك رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد محمد المنيع للجميع تأهل شباب أخضر اليد للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية السادسة عشر المقامة بسلطنة عمان، وذلك بعد التفوق على المنتخب الإيراني في ختام مبارياتهم بدور المجموعات الرئيسي.

وأكد المنيع للاعبين أثناء حديثه معهم بأن فرحة الفوز تنتهي مع الخروج من الصالة، ويكون التفكير منصب في الخطوة الأهم بمباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب كوريا الجنوبية، حيث أن الفوز بذلك المباراة سيضمن لشباب الأخضر التأهل لنهائيات كأس العالم عام 2019م بإسبانيا، وكذلك التأهل للنهائي الآسيوي للمرة الثانية على التوالي.

*السيهاتي: شباب الأخضر كانوا في الموعد والهدف التأهل للعالمية*

هنأ عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد ومدير المنتخب السعودي لدرجة الشباب حسن السيهاتي جميع أسرة كرة اليد السعودية بتأهل شباب الأخضر للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية المقامة في سلطنة عمان.

وذكر السيهاتي بأن الهدف المنشود مند البداية هو التأهل لكأس العالم عام 2019م، وأكد على أن الخطوة القادمة في الدور نصف النهائي ستكون هي الأهم في كافة المشوار، حيث أن الفوز في مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب كوريا الجنوبية سيضمن لشباب الأخضر التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ كرة اليد السعودية.

وأضاف السيهاتي: “سنعقد اجتماع مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب، وسنجتمع أيضاً مع اللاعبين، وذلك للوقوف على كافة استعداداتنا لمباراة الدور نصف النهائي”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com