الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
الفجر
04:04 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5259
التعليقات: 0

جامعة الملك فيصل تدشن الموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي لأمراض الدم ٢٠١٨

جامعة الملك فيصل تدشن الموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي لأمراض الدم ٢٠١٨
https://shahdnow.sa/?p=59077
شاهد الآن
إدارة الموقع
نيابة عن معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي دشن سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حسن بن رفدان الهجهوج بمكتب سعادته بمبنى الإدارة وذلك يوم الاثنين الماضي 3/11/1439هـ الموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي لأمراض الدم ٢٠١٨ وكان هذا التدشين بحضور أصحاب السعادة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المعقل المشرف العام على إدارة التعاون الدولي والتبادل المعرفي، والدكتور محمد بن فرحان الفرحان عميد كلية الطب والمشرف العام على كرسي الشيخ محمد بن عبد الرحمن العمران للأمراض المستوطنة بالأحساء، والدكتور عبد العزيز بن سعود الحليبي المشرف العام على إدارة الإعلام والبث الفضائي، والدكتور حسن بن شجاع القحطاني وكيل عمادة تقنية المعلومات، والدكتور محمد ياسر داوود عضو اللجنة العلمية للمؤتمر، والأستاذ عبد الرزاق الوباري مسؤول المختبرات بكلية الطب، والمهندس كريم عبدو من عمادة تقنية المعلومات.

وقد بدأ هذا الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الجامعة تلتها كلمة من سعادة عميد كلية الطب أوضح فيها أن هذا المنشط العلمي يتم تحت رعاية جامعة الملك فيصل ممثلة بكلية الطب بالتعاون مع كرسي الشيخ محمد بن عبد الرحمن العمران للأمراض المستوطنة بالأحساء، وبمشاركة مميزة من المركز الطبي لأمراض الدم والأنيميا المنجلية بجامعة بوسطن بأمريكا. وأوضح سعادته أن هذا المؤتمر يضم نخبة مميزة من العلماء والاستشاريين من داخل وخارج المملكة في مجال أمراض الدم ليمتد على مدى ثلاث أيام ليناقش كل المستجدات في أمراض الدم من خلال ورش العمل والمحاضرات والأبحاث المصورة في انتشار أمراض الدم داخل وخارج المملكة الذي ينبثق من اهتمام القيادة الرشيدة في الرؤية الطموحة بكل ما يتعلق بالارتقاء بخدمات صحة وسلامة الإنسان وسبل تعزيزها والبحث العلمي المرتبط بها. كما يعزز ذلك ارتباطه الوثيق برؤية ورسالة الجامعة نحو البحث العلمي وخدمة المجتمع وبكل ما يدعمها لتنفيذ رسالتها في خدمة وطننا الحبيب. ثم فصل سعادته في الجهود المبذولة في الفترة الماضية بالتعاون الوثيق مع عدد من الجهات داخل وخارج الجامعة لإنجاح هذا المؤتمر وفي نهاية كلمته توجه سعادته بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة على الدعم غير المحدود لإنجاح المؤتمر كما توجه سعادته بالشكر لعمادة تقنية المعلومات لإشرافها وتنفيذها لموقع المؤتمر الإلكتروني ليكون النافذة العلمية والإعلامية للمؤتمر حيث سيتم البدء بعد التدشين في تقديم الأوراق العلمية وتسجيل الحضور.
والجامعة إذ تدشن هذا الموقع فإنها تدعو جميع المهتمين والمختصين والباحثين في هذا المجال للمشاركة بالأوراق العلمية كمحاضرات أو أبحاث مصورة.
كما يمكن التواصل مع اللجنة العلمية أو المنظمة للمؤتمر من خلال الموقع البريد الالكتروني: hemconf18@kfu.edu.sa
 رابط المؤتمر الدولي لأمراض الدم 2018

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com