الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1182
التعليقات: 0

العدالة يبدأ معسكره بمصر

العدالة يبدأ معسكره بمصر
https://shahdnow.sa/?p=59953
شاهد الآن
إدارة الموقع

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة معسكره التدريبي في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في مدينة الإسماعيلية والذي يمتد لمدة ثمانية عشر يومًا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد الذي يستهله بالمشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، ويقص شريط مبارياته بمواجهة فريق هجر يوم الثلاثاء 17 ذي الحجة 1439هـ.

واستهل الفريق تدريباته بالصباحية في حديقة الفندق بمقر المعسكر، بقيادة المدرب رضا بن الحبيب جدي ومعاونيه، والتي اشتملت على التدريبات اللياقية ثم التدريبات الخاصة بالتقوية في صالة الحديد.

وكانت بعثة الفريق قد اكتملت صباح اليوم الأربعاء بوصول الدفعة الثالثة والأخيرة، حيث تسببت الحجوزات في توزيع بعثة الفريق على ثلاث دفعات.

وسيقيم الفريق تمارينه بشكل يومي على ثلاث فترات، حيث ستكون هناك تدريبات صباحية لياقية، وصباحية في صالة الحديد، ومسائية لتنفيذ الخطط الفنية، كما سيخوض خمس مباريات ودية.

من جهته، أكد لاعب فريق العدالة الكروي عبدالله الخميس على أهمية المعسكر الحالي بجمهورية مصر، وقال :”للمعسكر أهمية بالغة في تجهيز الفريق لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وحقيقة من الواضح ومنذ اليوم الأول الرغبة الجادة واضحة على جميع اللاعبين لتقديم المميز والأفضل في الموسم الجديد”.

أما اللاعب جاسم العيسى فقد شدد على أهمية المعسكر الحالي، حيث أنه سيساهم في تجهيز الفريق بالشكل المطلوب لخوض غمار الموسم الرياضي الجديد الذي نسعى فيه لتقديم المستويات الطيبة وتحقيق الطموحات المشتركة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com