الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1531
التعليقات: 0

الهلال الأحمر السعودي يشارك في فعاليات مهرجان صيف الشرقية

الهلال الأحمر السعودي يشارك في فعاليات مهرجان صيف الشرقية
https://shahdnow.sa/?p=60088
شاهد الآن
إدارة الموقع

اوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية / فهد بن عثمان الغاتمدي بأن الهيئة مشاركة في فعاليات مهرجان صيف الشرقية بالواجهة البحرية بالدمام ولمدة عشرة أيام في تغطية المهرجان بفرقة إسعافية وفرق تطوعية وبركن توعوي تثقيفي ، حيث تم تغطية المهرجان بفرقة إسعاف متمركزة في أرض المهرجان بالإضافة إلى توزيع عدد (8) نقاط إسعافية من المتطوعين بالهيئة وفرقة تطوعية في العيادة الطبية على مدى أيام المعرض التي تشمل كافة أرجاء إقامة المهرجان لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لمحتاجيها لا قدر الله بالمهرجان.

واوضح الغامدي بأن تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية من بداية المهرجان ل (28) حالة إسعافية في الموقع ونقلت منها حالتين فقط إلى المستشفى حيث تنوعت الحالات الإسعافية المقدم لها الخدمة الطبية الإسعافية بين الدوخة والجروح البسيطة وارتفاع الضغط والحرارة والصداع وألم أسفل القدم وانخفاض السكر والحروق البسيطه .
بالإضافة إلى ذلك أقامت الهيئة ركن لتوعية وتثقيف زوار المهرجان عن الحالات الإسعافية المختلفة وكيفية التصرف الصحيح معها بالإضافة إلى التعريف برقم الخدمة الطبية الإسعافية (997) وتطبيق اسعفني للخدمات الإسعافية وبرنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية وبرامج التطوع في الهيئة وغيرها من أعمال الهيئة الإنسانية.

هذا ونهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه لا سمح الله، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com