السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, 23 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1648
التعليقات: 0

المانع راعياً طبياً للقادسية

المانع راعياً طبياً للقادسية
https://shahdnow.sa/?p=60637
شاهد الآن
إدارة الموقع

وقعت إدارة نادي القادسية عقد رعاية في المجال الطبي مع مجموعة مستشفيات المانع العامة لتكون مجموعة المانع الراعبي الطبي للنادي للموسم الثاني على التوالي ، بعد النجاح الذي تحقق للطرفين في الموسم الأول .
بدوره ابدى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل، سعادته بالشراكة مع مستشفيات المانع . وقال الزامل ” كانت هناك رغبة ملحة من الطرفين لاستمرار الشراكة بعد النجاح في الموسم الأول ونتطلع للاستمرار على نفس الوتيرة وتحقيق ما هو أفضل من سبل الرعاية الطبية للقادسية.
من جهته، قال مانع المانع ممثل مجموعة مستشفيات المانع ” نحن سعداء بتمديد الرعاية مع نادي القادسية للعام الثاني على التوالي .
واضاف المانع ” نفخر بان تكون مساهمتنا الطبية أحد أسباب نجاحه في الموسم الماضي ونتطلع لتحقيق ما هو افضل في الموسم الجديد ” .
وأوضح المانع ” نتطلع لشراكة تمتد لسنوات عديدة بعد البوادر المميزة التي لمسناها الموسم الماضي ، لذا نسعى لتكون مجموعة مستشفيات المانع العامة جزءًا من خطة نجاح الإدارة القدساوية في المستقبل “.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com