الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الشروق
05:18 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2022
التعليقات: 0

القادسية ومستشفيات المانع يدشنان العيادة الطبية

القادسية ومستشفيات المانع يدشنان العيادة الطبية
https://shahdnow.sa/?p=60657
شاهد الآن
إدارة الموقع

دشنت إدارة نادي القادسية، العيادة الطبية المتخصصة في إصابات الملاعب وتأهيل اللاعبين،والتي تكفل بتجهيزها الراعي الطبي مستشفيات المانع العامة، في مقر النادي .
وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات المتخصصة في علاج وتأهيل اللاعبين من الاصابة، وسيشرف على العيادة الدكتور محمد البلوي، استشاري جراحه العظام والطب الرياضي .
بدوره قال رئيس نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل : نفتخر بتدشين العيادة الطبية التي تعد الأولى في نادي القادسية، وهي عيادة طبية تم تدشينها بجهود مشتركة بين مجلس إدارة النادي والراعي الطبي مستفيات المانع، والاخ مانع المانع لحرصة على ان يكون لنادي القادسية عيادة طبية تخدم جميع ما يتعلق بالفريق الأول وجميع الفئات السنية بالنادي .
وتابع الزامل: العيادة الطبية ستختصر علينا أمور كثيرة، وبها اجهزة ومعدات حديثة ستساهم بشكل كبير في علاج اللاعبين بسرعة كبيرة وستعود بالفائدة على النادي بصورة عامة.
من جانبه قال الدكتور محمد البلوي المشرف على العيادة الطبية بالقادسية : أبارك لنادي القادسية على وجود مثل هذه العيادة المتخصصة في تأهيل اللاعبين المصابين.
وأضاف البلوي استشاري جراحة العظام والطب الرياضي : وجود مراكز بهذا الشكل سيفيد النادي بشكل كبير اهمها توفير الوقت بالنسبة للاعبين وهو عامل مهم جدا في عالم كرة القدم .
وتابع البلوي:معظم الاجهزة الموجودة بالنادي هي نفسها المتواجدة بالمستشفيات الكبيرة ، مثل اجهزة الالترا ساوند ، أو حتى أجهزة الانفرا رد ، واجهزة جيم ريد ، وهذه هي الموجودة في المستشفيات، وهي توفير كبير جدا لاوقات اللاعبين .
بدورة قال الدكتور محمد جابر رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفيات المانع: نادي القادسية من الاندية العريقة في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية تحديداً، وكان لابد ان يكون هناك عيادة طبية تليق بحجم عراقة وتاريخ القادسية، وكمستشفيات المانع وفرنا للعيادة الطبية بالقادسية أجهزة ومعدات حديثة تساعد اللاعبين على التأهيل السريع من الإصابات الرياضية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com