الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:22 م
شاهد الآن
الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, 20 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1417
التعليقات: 0

القادسية يواجه الاتحاد البحريني في خامس ودياته

القادسية يواجه الاتحاد البحريني في خامس ودياته
https://shahdnow.sa/?p=61745
شاهد الآن
إدارة الموقع

يخوض فريق القادسية الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام فريق الاتحاد البحريني ،عند الساعة 6:55 مساء غد السبت .وستكون المباراة التي ستقام على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة مغلقة امام وسائل الإعلام والجماهير،وستكون المواجهة ،هي الودية الخامسة للفريق القدساوي ضمن برنامج استعدادات الفريق للموسم المقبل .
واقام الفريق القدساوي معسكر خارجي لمدة 23 يوماً بالنمسا، خاض خلاله 4 مباريات ودية متدرجة المستوى .
وأستأنف القادسية تدريباته اليومية، أمس الخميس عقب الراحة التي منحها المدرب الصربي الكسندر ستانوجيفيتش للاعبين بعد العودة من المعسكر الخارجي.
وتعد هذه هي المرحلة الثالثة في مشوار استعداد الفريق القدساوي لمنافسات الموسم الجديد ، حيث بدأت المرحلة الأولى بالخبر في 30 يونيو الماضي، وتضمنت الفحوصات الطبية، واشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية.
بينما كانت المرحلة الثانية في معسكر النمسا في الفترة من 21يوليو الماضي وحتى 31 اغسطس الجاري ووقف خلالها المدرب الكسندر على مستوى جميع اللاعبين ،ووصل لمرحلة عالية من التجانس استعدادا للقاء الافتتاحي للقادسية في الدوري والذي سيستضيف فيه فريق الفتح يوم 31 اغسطس الجاري على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com