الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 749
التعليقات: 0

«الداخلية» تستضيف 276 ضيفاً من أسر شهداء الواجب لأداء فريضة الحج

«الداخلية» تستضيف 276 ضيفاً من أسر شهداء الواجب لأداء فريضة الحج
https://shahdnow.sa/?p=61754
شاهد الآن
إدارة الموقع

أعلنت وزارة الداخلية استضافة عدد من أسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم فداء لأمن هذا الوطن الغالي لأداء فريضة حج هذا العام 1439هـ ، وذلك وفق التنظيم السنوي الذي تشرف على إعداده وتنفيذه الإدارة العامة لرعاية أسر الشهداء والمصابين بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، وبالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة لضمان إتمام ذوي الشهداء لمناسكهم بكل يسر وسهولة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.

ويبلغ عدد ضيوف وزارة الداخلية من ذوي شهداء الواجب (276) ضيفًا منهم (144) رجلاً و(132) امرأة ويشملون ذوي شهداء الواجب من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة، حيث تمنح أسرة كل شهيد خمسة مقاعد في كل عام مخصصة لمن يرغب من والديه وزوجاته وابنائه أو من تستدعي الحاجة استضافته كالمحارم أو مرافقي كبار السن.

يذكر أن وزارة الداخلية تنظم حملات سنوية لاستضافة شهداء الواجب لأداء فريضة الحج منذ خمسة عشر عامًا ، حيث بلغت أعداد من استضافتهم الوزارة حتى حج هذا العام 1439هـ (3450) حاجًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com