الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1769
التعليقات: 0

إصابة مواطن في حادث سير بأبوظبي.. والشرطة تحذر!

إصابة مواطن في حادث سير بأبوظبي.. والشرطة تحذر!
https://shahdnow.sa/?p=61810
شاهد الآن
إدارة الموقع

دعت شرطة أبوظبي إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، وتجنب الانحراف المفاجئ، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، بعد أن أصيب شاب مواطن في العقد الثالث من عمره، جراء اصطدام مركبته بحواجز، بعد جسر محوي الثاني باتجاه الداخل على شارع أبوظبي العين.

وأفاد الرائد “مبارك الصغير العامري”، مدير فرع الضبط المروري في إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، بأن التحقيقات الأولية أرجعت أسباب الحادث إلى الانحراف المفاجئ وصدم الحواجز الحديدية جهة اليسار من الطريق والتدهور.

ودعا الرائد “ابراهيم الحوسني”، مدير فرع التحقيق وإيداع القضايا، قائدي المركبات ومستخدمي الطريق، إلى ضرورة اختيار المكان المناسب للوقوف في حالات الطوارئ وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، تجنبا لوقوع الحوادث المرورية الجسيمة.

وكان مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية تلقى بلاغا بوقوع الحادث وقامت الجهات المختصة في شرطة أبوظبي بتأمين الموقع، وتخطيط الحادث، ونقل  المصاب إلى مستشفى المفرق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com