الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
العصر
02:24 م
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1091
التعليقات: 0

الجنوبي مدرب هجر يشيد بمعسكر مصر

الجنوبي مدرب هجر يشيد بمعسكر مصر
https://shahdnow.sa/?p=61926
شاهد الآن
إدارة الموقع

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “عبدالله الجنوبي” بالمعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق بالاسكندرية ، مقدماً شكره لإدارةالنادي برئاسة الاستاذ حمد العريفي على ماتقدمه لتجهيز الفريق للموسم الرياضي المقبل .
وأبدى “الجنوبي” سعادته بإنضباطية اللاعبين خلال المعسكر وتنفيذهم للبرنامج الإعدادي وفق ماطلبه الجهاز الفني للفريق ، مشيراً إلى أن الفريقوصل إلى نسبة كبيرة من الجاهزية لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان ، وأن ذلك كان بجهود اللاعبين وتعاونهم مع أعضاء الجهاز الفنيللفريق .
وبيَّن “الجنوبي” أن الفريق الهجراوي خاض خلال المعسكر الإعدادي أربع مباريات ودية أتيحت خلالها الفرصة لجميع اللاعبين ، حيث ظهر الجميعبجاهزية فنية عالية لإنطلاق الموسم الرياضي ، مبيناً أن الفريق سيظهر بإذن الله بمستوى تصاعدي خلال المباريات الرسمية .
وقدم المدير الفني للفريق الهجراوي في ختام حديثة خالص شكره وتقديره للطاقم الفني وللجهاز الإداري للفريق والطاقم الطبي والمركز الإعلاميحيث قام الجميع بدوره على أكمل وجه لإنجاح المعسكر .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com