الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:17 م
شاهد الآن
الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, 28 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1341
التعليقات: 0

المسئولية الاجتماعية بالقادسية تشارك في توديع الحجاج بمطار الدمام

المسئولية الاجتماعية بالقادسية تشارك في توديع الحجاج بمطار الدمام
https://shahdnow.sa/?p=61935
شاهد الآن
إدارة الموقع

شاركت المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية بالتعاون مع شركة مطارات الدمام‬ يومي الجمعة والسبت في فعالية توديع حجاج بيت الله الحرام من مطار الملك فهد الدولي .وكانت المشاركة تحت شعار”‬ الحج رسالة سلام ‬”. ‏وشملت الفعالية توزيع هدايا على الحجاج عليها شعارات القادسية وشركة مطارات الدمام، كما وزعت الفعالية حقائب تحتوي على المستلزمات الرئيسيّة للحاج.
بدوره أثنى رئيس نادي القادسية،الأستاذ مساعد الزامل، على الجهود الكبيرة التي بذلتها شركة مطارات الدمام لتنظيم المبادرة، كما تقدم بالشكر الجزيل للشركة لإتاحة الفرصة لنادي القادسية لتكون جزء هاما من خذه المبادرة القيمة.
وتابع الزامل :نسعى لتحقيق أفضل النتائج والاستفادة من برامج المسئولية الاجتماعية بأفضل طريقة ممكنة ،لاسيما وان النادي يسخر كافة امكاناته لتحقيق اقصى استفادة من البرامج المجتمعية .
وقال الزامل : نحن في نادي القادسية نتطلع للتعاون مع جميع المؤسسات لخدمة جميع شرائح المجتمع بالمنطقةالشرقية بشكل عام ، وعدم الاقتصار على تقديم خدماتنا الاجتماعية في مدينة الخبر فقط “.
واختتم الزامل حديثه بالقول”: نتمنى ان تكون مشاركتنا قد قدمت جزءاً من دورنا المنوط تجاه حجاج بيت الله الحرام ، وان تكون فعالية توديع الحجاج ، مناسبة خدمت جميع الأطراف في اطار المبادرات المتنوعة التي نقدمها في نادي القادسية”.
من جانبه قدم الأستاذ بدر التميمي رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية شكره لإدارة شركة مطارات الدمام على تجاوبها السريع مع فعالية توديع الحجاج في مطار الملك فهد الدولي على مدار يومين.
وقال التميمي : نتمنى استمرار التعاون مع مطارات الدمام في الفعاليات والمبادرات التي ستطلقها لجنة المسئولية الاجتماعية في النادي مستقبلاً، فالهدف هو خدمة المجتمع وتحقيق التوعية المجتمعية من خلال اطلاق المبادرات عن طريق ربطها بالرياضة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com