الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:22 م
شاهد الآن
الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, 20 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1060
التعليقات: 0

العدالة يستأنف تدريباته اليوم الخميس

العدالة يستأنف تدريباته اليوم الخميس
https://shahdnow.sa/?p=62324
شاهد الآن
إدارة الموقع

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تدريباته مساء اليوم الخميس على أرض ملعب النادي بعد أن خلد نجوم الفريق لراحة ثلاثة أيام بعد العودة من المعسكر الخارجي في الإسماعيلية المصرية، وستقيم إدارة النادي بعد التدريب حفل معايدة مبسط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جهته، أكد مدافع الفريق التونسي ياسين بو فالغة أن بداية انطلاقة الفريق تعتبر جيدة ومبشرة بأن تكون مشاركتنا بالدوري إيجابية، وقال : “طموحاتنا كبيرة ولا تتوقف عند حد معين، ولعل التغييرات التي تمت على صفوف الفريق هي في صالحه بالمقام الأول، وسترفع من المستوى العام، لا سيما أني أعرف أن الدوري قوي وطويل وبحاجة ماسة بأن يملك نجوم بارزين، وهو ما يحدث في العدالة الذي تم تدعيمه بالأجانب والمحليين، إضافة لوجود لاعبين سابقين مميزين.

وأشاد بو فالغة بالمعسكر الخارجي للفريق، مبينًا أنه مهم أكيد خاصة في بداية الموسم لتزيد من لحمة اللاعبين، مطالبَا في نهاية حديثه جميع نجوم الفريق بتقديم مستوى يليق بنا ويليق أيضا بفريق نادي العدالة بصفة خاصة، الذي اعتبر نفسي محظوظًا لوجودي فيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com