الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1350
التعليقات: 0

بلدي الاحساء يقيم حفل معايدة لأعضائه وموظفيه

بلدي الاحساء يقيم حفل معايدة لأعضائه وموظفيه
https://shahdnow.sa/?p=62760
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقام المجلس البلدي بالاحساء، حفل معايدة لاعضاء المجلس وموظفيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بمقر المجلس وذلك بحضور رئيس المجلس د. أحمد بن حمد البوعلي ونائبه وعدد من أعضاء المجلس وجميع موظفيه.
ويندرج هذا الحفل الأول ضمن باقة المناسبات الاجتماعية الهامة والفعاليات العامة، التي ينظمها االمجلس البلدي من أجل تعزيز وتوطيد العلاقة بين الأعضاء وموظفيه.
وبارك رئيس المجلس الدكتور البوعلي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين بنجاح الحج والتميز في خدمة وفد الله
كما شكر وزير الشؤون البلدية والقروية على مابذلته الوزاره وباقي الدوائر الحكومية من جهد تعاوني ملموس كان اثره واضح ولله المنة
كما أن المجلس حريص على إقامه وتفعيل مثل هذه المناسبات لترسيخ قيم التواصلَ والتفاعل بين الجميع، وانطلاقًا من رساله ورؤيه المجلس الراسخة بأنها كيان تنموي اجتماعي يعمل من أجل تعزيز الروابط بين الأعضاء والمواطنين في واحتنا الغالية وتنمية مجتمعها وتطوير خدماتها، بما يعزز مسيرة الحراك الاقتصادي والتنموي بالأحساء سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة الحبيبة على وطننا الغالي أمنًا واستقرارًا وتقدمًا وازدهارا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com