الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1928
التعليقات: 0

في المؤتمرالصحفي بنادي الفتح “الجبال” يؤكد سعي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القادسية

في المؤتمرالصحفي بنادي الفتح  “الجبال” يؤكد سعي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القادسية
https://shahdnow.sa/?p=63077
شاهد الآن
إدارة الموقع

عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح، مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال يرافقه كابتن الفريق محمد الفهيد للحديث عن المواجهة القادمة أمام فريق القادسية ضمن الجولة الأولى لكاس دوري الاميرمحمدبن سلمان للمحترفين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر يوم الجمعة المقبل.
و شدد “الجبال” على أهمية اللقاء كونه يعد انطلاقة الدوري ، مشيراً إلى ضرورة البحث عن حصد النقاط مبكراً خاصة أن بداياتنا دائما تكون غير جيدة، لذلك نسعى خلال هذا الموسم جاهدين لتسجيل نتيجة إيجابية خاصة أن تحضيراتنا كانت مبكرة ونجحنا في تخصيص مراحل لخوض فترة المعسكر الإعدادي من أجل عمل تجانس بين اللاعبين عبر خوض عدد من المباريات الودية في جميع المراحل الثلاث من أجل الوقوف على مستوى الفريق وتطعيم الاحتياج والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد.
وأشار “ألجبال” إلى أن الفريق الأول لنادي الفتح وعلى غير العادة، قام بتغيير 50% من لاعبيه وذلك للوصول لفريق قوي ومتجانس يمتلك الكفاءات الفنية المتميزة.
من جانبه، أعرب كابتن الفريق محمد الفهيد عن استعداده وجاهزية زملاؤه للمواجهة المقبلة مع فريق القادسية التي دائما ما تكون تنافسية وسنعمل على فرض أسلوبنا من أحل كسب النقاط الثلاث مبينا دور الجهاز الفني في إعداد اللاعبين بأعلى مستوى ورفع مستوى اللياقة والأداء
وعلق “الفهيد” على جزئية إضافة الأجانب الثمانية ومدى انعكاس ذلك على الفريق، مؤكداً: ” سنكون موفقين – بمشيئة الله – بتواجدهم معنا ورفع مستوى الفريق وهذا لن يختلف عن زملائي اللاعبين المحليين ومستوياتهم المميزة.
وأختتم (الفهيد) حديثه داعيا جماهير النموذجي بالحضور والمؤازرة في كل المباريات وبخاصة المباراة الأولى أمام القادسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com