السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2010
التعليقات: 0

٩ أندية للتوستماسترز تشارك السعادة أيامها

٩ أندية للتوستماسترز تشارك السعادة أيامها
https://shahdnow.sa/?p=63083
شاهد الآن
إدارة الموقع

كرمت إدارة مهرجان أيام السعادة أندية منطقتي ٤٥ و ٨ للقسمG حيث شاركت الأندية بركن تعريفي يشرح ماهية وأهداف التوستماسترز ومجيبا على تساؤلات الحضور حوله وذلك ضمن فعاليات المهرجان بقاعات الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بمدينة سيهات . وأوضحت رئيسة منطقة ٤٥ التوستماستر حليمة درويش أن فكرة المشاركة في المهرجان جاءتها لأنها ترى بأن التفاعل المباشر مع الحضور هو نافذة مدهشة للوصول لهم في أماكن تجمعاتهم بمختلف أعمارهم وجنسهم وكذلك اللغة التي يفضلونها بدل أن ننتظر حضورهم للأندية وهذا مادفعها للتواصل مع الجهات المنظمة وحجز مكانا للتوستماسترز وسط هذا الكرنفال العائلي الضخم ، و أكدت بأن أندية التوستماسترز مناسبة للعائلة بأكملها فهي حاضنة تربوية وثقافية وبيئة صحية جدا من المهارات وتمكين القدرات حيث تعتني المنظمة بهذا التفاوت والاختلاف بين الشخصيات تحقيقا للأهداف المرجوة من الانضمام للأندية و لتعزيز واكتساب مهارات التواصل والخطابة والقدرة على مواجهة الجمهور بأريحية وثقة فمنظمة التوستماسترز لديها أندية نسائية وأخرى رجالية وأندية كذلك مختلطة وأندية للفتيات والفتية اليافعين وهي أندية الجافل .
وجاءت المشاركة بالمهرجان بتسهيلات من المنظمين الذين أظهروا حسا عاليا في تحقيق الشراكات المجتمعية وإضافة عنصر التثقيف للترفيه بتوفير أركان تمثل جهات ومؤسسات أهلية وأخرى رسمية .
وتوجهت رئيسة منطقة ٤٥ بالشكر الجزيل لاتحاد المصممون العرب بقيادة الأستاذ عبدالله الشبيب لجهوده وترحيبه بمشاركة التوستماسترز لفعاليات مهرجان أيام السعادة .
وحظي ركن التوستماسترز بزيارات رسمية من قيادات توستماسترية من أقسام وقطاع ٧٩ دعما وتحفيزا لعضوات أندية منطقتي ٤٥ و٨ المشاركات في الركن بمناوبات بين الفترات المسائية أظهرت حس المسؤولية العالي لديهن وروح التعاون والدافعية لتقديم المادة العلمية للحضور وكذلك إعداد أسئلة مسبقة لفقرة الخطب الارتجالية التي جذبت الجمهور بشكل لافت بمختلف مستوياتهم .
وبلغت عدد الأندية التي شاركت في الركن التعريفي بالتوستماسترز تسع أندية و بلغ عدد العضوات المشاركات من الأندية جميعها ٢٩ عضو منهن خمس عضوات من أندية الجافل .
وشاركت أندية منطقة ٤٥ بقيادة مسؤولة العلاقات العامة للمنطقة التوستماستر إيمان الجيراني وعددها أربعة : نادي كيتوس ، نادي غراس ، نادي رسالة ، نادي رواد القطيف . بالإضافة لأندية الجافل نادي الياسمين ونادي ألوان .
وبقيادة رئيسة المنطقة ٨ التوستماستر رؤى أمان شاركت ٣ أندية وهي : نادي كلمات ، نادي مناهل ، نادي لآلىء
وجميع هذه الأندية تتبع القسم G بقيادة التوستماستر عنان سالم رئيسة القسم في القطاع ٧٩ .
والجدير بالذكر أن المهرجان يختتم فعالياته غدا والتي استمرت طوال عشرة أيام بدعم من وزارة الترفيه والسياحة كمهرجان رسمي لشهر أغسطس في المنطقة الشرقية بمدينة سيهات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com