الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1618
التعليقات: 0

العدالة يتعاقد مع أربعة لاعبين .. ويبدأ الإعداد للكوكب

العدالة يتعاقد مع أربعة لاعبين .. ويبدأ الإعداد للكوكب
https://shahdnow.sa/?p=63288
شاهد الآن
إدارة الموقع

أنهت إدارة نادي العدالة التعاقد مع الحارس محمد المقهوي من مواليد 1995م، والذي نشأ ولعب مع النادي، حيث مثله في دوري أندية الدرجة الأولى والثانية، وفي الدوري الممتاز للشباب موسم 2013/2014م، كما تعاقدت مع لاعب الوسط عبدالله الهميان من مواليد 1988م، وسبق له أن لعب لناديي الجيل وهجر، وتعاقدت أيضا مع لاعب الجناح حسين الجاسم من مواليد 1994م، وسبق له اللعب لنادي الفتح في الفريق الأولمبي والأول، كما اتمت التعاقد مع الحارس علي حبيل من مواليد 1994م، والذي سبق له تمثيل نادي النهضة.
وكان الفريق الكروي الأول بنادي العدالة قد عاود تدريباته تحضيرًا لمواجهة الكوكب في الجولة الثانية لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم في الخرج بملعب نادي الشعلة، حيث أوضح المدرب رضا جدي للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء هجر، فيما سيركز خلال التدريبات الأخيرة على الخطط التي ينوي تنفيذها في لقاء الكوكب.
من جهة أخرى، أنهى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي معسكره القصير الذي أقامه في الدمام والذي تخلله خوض ثلاث مباريات ودية أمام الخليج والصفا والثقبة، ورافق الفريق المدرب حسين الحداد ومساعد المدرب عبدالمنعم الشريط والإداري محمد السلطان.
فيما أشاد عضو مجلس الإدارة مشرف الفئات السنية بالنادي الأستاذ علي الصالح بالمعسكر، مؤكدًا أنه حقق الأهداف المرجوة، متمنيًا أن يعود بالإيجاب على الفريق خلال مشاركاته الرسمية القادمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com