أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في المدينة المنورة، خدمة الاتصال المرئي في جامع القبلتين للإجابة عن استفسارات الحج، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز تجربة ضيوف الرحمن.
وتهدف هذه الخدمة، التي تُقدم بـ30 لغة عالمية وبإسهام نخبة من العلماء والدعاة والمترجمين والمختصين إلى توفير الإرشاد والتوعية لحجاج بيت الله الحرام، بشأن مناسك الحج وأنواع النسك، والإجابة عن كل ما يتعلق بالحج.
وبحسب “واس” أوضح فرع الوزارة بالمنطقة أن الخدمة جزء من الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها بمنطقة المدينة المنورة لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدة استمرارية الجهود المكثفة لتلبية احتياجات الحجاج، وتحقيق أعلى مستويات الرضا والاستفادة الدينية لهم.