الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:22 م
شاهد الآن
الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, 20 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1743
التعليقات: 0

مهرجان أكشن يختتم مسرحية ” العرس “بـ 8000 متفرج

مهرجان أكشن يختتم مسرحية ” العرس “بـ 8000 متفرج
https://shahdnow.sa/?p=15550
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت أول أمس مسرحية ” العرس ” التي تعرض في مهرجان الترفيه ” أكشن ” بحضور فاق أكثر من ثمانية الآف متفرج خلال احدى عشر يوماً من إنطلاق المهرجان حيث حظيت بإعجاب وإطراء الجماهير الحاضرة للعرض .
وتناولت المسرحية في طياتها عدة قضايا مختلفة صيغت بقالب الكوميديا المحببة ومنها فكرة الزواج من الأجانب من الناحية السلبية لهذا الزواج لما في ذلك من ضرر على بنات الوطن , إضافة إلى موضوع السرقة وكيف تم علاجه دون التشهير بالسارق وترك القانون لأخذ مجراه , والمسرحية من تأليف الكاتب ابراهيم الخميس وفكرة وإخراج خالد الخميس , وركز مخرج المسرحية بأن يكون الممثلين من مختلف مناطق وقرى الأحساء لنقل الثقافة والعادات الإحسائية للجيل الجديد الذي لا يعلم بها.
هذا وسيستقبل المهرجان وتحديدا في خيمة العروض مسرحية جديدة بعنوان ” ترانزيت” والتي ستعرض خلال المدة المتبقية من المهرجان .
من جهة أخرى تستمر عروض وفعاليات المهرجان المتعددة حيث أن الجماهير موعودين في الأيام القادمة بعروض السيرك الكولومبي والذي يعتبر أقوى أنواع عروض السيرك العالمية والذي سيقدم أمتع العروض للجماهير إضافة لعروض خيال الظل الإيطالي, فيما وستستمر فعاليات خيمة السيرك العالمي بعروض نتاليا شو وعروض الدودة المجنونة ورجل البالون .
كما تستمر فعاليات ” خيمة الحركة بركة النسائية ” بتقديم المسابقات والأنشطة المختلفة للسيدات والفتيات بمختلف الأعمار ليحضين بوقت ممتع وترفيه يتناسب مع متطلباتهن , كما خصص لهن جلسة سدو في داخل الخيمة ليتمكنوا من الجلوس بأريحية تامة يتبادلن أطراف الحديث فيما بينهن إضافة لألعاب تصادم السيارات وسباق الدراجات والتنس والهوكي والسينما والفعاليات الأخرى المتنوعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com