الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 430
التعليقات: 0

يوسف المناعي قبل مباراة الاتفاق : الفوز مطلبنا والاستعداد جيد

يوسف المناعي قبل مباراة الاتفاق : الفوز مطلبنا والاستعداد جيد
https://shahdnow.sa/?p=156862
شاهد الآن - الخبر
إبراهيم الجريسان

أكد مدرب القادسية لكرة القدم يوسف المناعي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الاتفاق مساء اليوم (السبت )

بأن المباراة مهمة لنا ، وتحمل طابع خاص مع فريق الاتفاق ، واسترجعنا معظم اللاعبين المصابين في فترة التوقف وقمنا بتحضير نموذجي لمباراة اليوم ، على عكس المباريات الماضية التي تأثرت فيها تحضيراتنا بسبب ضغط المباريات فلأول مرة يكون لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة بشكل جيد .

وقال المناعي في المؤتمر :
– لاتهمنا ان كان لدى الاتفاق غيابات ام لا
فنحن سنواجه الاتفاق كفريق والذي يملك افضل اللاعبين بعد الهلال والنصر، وسنعطي كل ما عندنا في المباراة بغض النظر عن غيابات المنافس، ونحن أكبر فريق عانينا من الغيابات هذا الموسم،

وأكد المناعي لم ولن نلعب مباراة واحدة بعقلية انهزامية ، وكنا نلعب من أجل الفوز في جميع المباريات والأوراق كلها مكشوفة ولا توجد امور نخفيها عن أحد .

– وأشار -رتم المباريات بعد فترة التوقف لن يتأثر كثيراً، والفريق سيتأثر لو كان متراخي ، لكننا كنا نتدرب بكل حماس ، ومطالبين بالظهور بوجه جيد، ولن نظهر برتم منخفض ومثل هذه المباريات يغلب عليها الطابع الحماسي وخضنا مباراة ودية خلال فترة التوقف، واستعدينا بجدية لبقية مباريات الموسم .

-وأكمل قائلا : في مباراة الذهاب الظروف كانت غامضة والان تغير شكل الفريق واكتسبنا خبرة كافية، وفي حالة أقوى وأشرس وسنكون أقوى وأفضل من الدور الأول وستشاهدون مباراة مختلفة بحكم تغير اللاعبين وطريقة اللعب.
– واختتم المناعي قائلا :حساباتنا واضحة وسندخل المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ولا نفكر خارج الملعب ، ومباراة الاتفاق لا تعتبر بر الأمان فالدوري مازال طويل هناك 6 مباريات متبقية ولازال حسم ترتيب المراكز مبكر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com