الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 544
التعليقات: 0

اخضر الأولمبي في مجموعة البطل والوصيف لأولمبياد طوكيو 2021

اخضر الأولمبي في مجموعة البطل والوصيف لأولمبياد طوكيو 2021
https://shahdnow.sa/?p=157912
شاهد الآن - الرياض
محمد العويس

وضعت قرعة مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون طوكيو2021م، التي جرت اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في زيوريخ السويسرية، المنتخب السعودي الأولمبي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات البرازيل وألمانيا وساحل العاج.
ويفتتح أخضر القدم أولى مبارياته في الدورة أمام ساحل العاج يوم الخميس الثاني والعشرين من يوليو المقبل، ثم يواجه المنتخب الألماني يوم الأحد الخامس والعشرين من نفس الشهر، واخيراً المنتخب البرازيلي يوم الأربعاء 28 من يوليو 2021م.
وتأتي قوة المجموعة، كون البرازيل قد فازت بست ميداليات متنوعة في مسابقة كرة القدم في دورات الألعاب الأولمبية 1 ذهبية، 3 فضيات، 2 برونزية اخرها كان إحرازه للميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016م بعد فوزه على المنتخب الألماني الذي نال ست ميداليات في الدورات الأولمبية 1 ذهبية، 2 فضية، 3 برونزيات
وكان المنتخب السعودي قد تأهل للأولمبياد بعد ان حل وصيفاً لكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام التي أقيمت مطلع العام الماضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com