الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا, 15 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1848
التعليقات: 0

الثلاثاء اخر عروض نتاليا ليزر شو بمهرجان ترفيه اكشن

الثلاثاء اخر عروض نتاليا ليزر شو بمهرجان ترفيه اكشن
https://shahdnow.sa/?p=15832
شاهد الآن
إدارة الموقع

أبهرت عروض السيرك العالمي وتحديدا ” عرض نتاليا ليزر شو ” زوار مهرجان الترفيه ” أكشن ” المقام بالأحساء على أرض نوفان ( الحكير سابقا ) بما تم تقديمه من عرض متناسق وجذاب سواء في الحركة او الإيقاع .
والعرض قدم من قبل أربعة من الرجال الأوكرانيين الجنسية دربوا على القيام برقصات مدروسة الحركة تحاكي الإيقاع الذي يرافقها بإسلوب مشوق وجاذب أثار اهتمام واعجاب الجماهير التي حضرت خصيصا لمتابعته حتى أن البعض قد حضر العرض لأكثر من مرة للإستمتاع به .
وأشار مدرب الفريق محمد أبو ليلى بان الفرق تزور المملكة للمرة الأولى وقد دربت تدريبا خاصا لتقوم بهذه العروض حيث يرتدي الفريق ملابس خاصة ذات حساسات ربطت ببطاريات يتوافق فيها الصوت والحركة والإضاءة في الوقت ذاته أثناء قيام الفريق بالعرض , فيما وعبر المدرب عن إعجابه بكثرة الجماهير التي حضرت للعرض وتشجيعهم للفرق المؤدية لهذه العروض بإختلاف أنواعها مضيفا بان هناك عروضا أخرى ومفاجآت متعددة للجماهير خلال الأيام القادمة, وتستمر عروض السيرك العالمي بمختلف فقراته بواقع عرضين يوميا طيلة أيام المهرجان .
من جهة أخرى واصلت خيمة المسرح تقديم مسرحية ” العرس ” وهي مسرحية كوميدية اجتماعية تروي بساطة المجتمع الأحسائي والقيم والتقاليد والعادات التي نشأ عليها وسرعان ما اندثرت مع تواصل الأجيال بحبكة درامية كوميدية بسيطة قام بها عدد من الممثلين الأحسايين .
وتتعدد الفعاليات والأركان المصاحبة للمهرجان منها القهوة الشعبية وماتقدمه من مختلف المشروبات والأطعمة الخفيفة إضافة إلى أركان الأطعمة المختلفة المتواجدة في جنبات المهرجان , كما يوجد ركن الطفل بفعالياته المختلفة, ولاننسى خيمة الحركة بركة النسائية وماتحويه من برامج متعددة تشمل سباق السيارات والدراجات الهوائية والزومبا وغيرها من الفعاليات المتجددة طيلة المهرجان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com