الإثنين, 11 جمادى الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

احدث الاخبار

بيت البيعة في الأحساء مركزًا يروي حكاية حلم عظيم

رئيس الاتحاد يعتمد نظام كأس “جاهز”

المهندس زارع يهنى لاعبة الايكيدو ديانا الحداد لاختيارها سفيره في المهرجان العالمي للشباب (UTS)

أمين عام اتحاد رواد العرب “السبتي” : أدعو رواد الكشافة والمرشدات في الوطن العربي إلى الانفتاح على المجتمع … واعلامنا على عاتقة مسؤولية

آلية تقسيط المستحقات الضريبية خلال مبادرة الإعفاء من الغرامات

علامات مبكرة تنذرالاصابة بمرض السرطان

شركة المياه تبدأ بتمديد الأنابيب لأكثر من 11 مشروع في الأحساء والدمام

خبير العمل الإعلامي “الخميس” أدعو الاعلام إلى دعم ومساندة أنشطة وبرامج رواد ورائدات الكشافة في الوطن العربي

الباحث التاريخي الكويتي “المسباح” : أقدم مقتنياتي عن السعودية أصل برقية من ملك العراق إلى الملك عبدالعزيز آل سعود منذ 73 سنه … ولدي نسخة أولى من جل المطبوعات العربية

الاتحاد الآسيوي: عرض السعودية الوحيد المتبقي لاستضافة أمم آسيا 2027 بعد انسحاب الهند

التعليم تُصدر قرارات جديدة بشأن نقل وندب المعلمين

قبول وتهيئة 943 مستجداً للفصل التدريبي الثاني بتقنية الأحساء

شاهد الآن
الإثنين, 11 جمادى الأول 1444 هجريا, 5 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 4484
التعليقات: 0

أكشن الأحساء يطلق أقوى عروض السيرك العالمي

أكشن الأحساء يطلق أقوى عروض السيرك العالمي
https://shahdnow.sa/?p=15973
شاهد الآن
إدارة الموقع

لم يتوقف مهرجان الترفيه ” أكشن ” بالاحساء عن تقديم ماهو جديد ومميز لزواره حيث انطلقت فعاليات السيرك الكولومبي والتي تعتبر من أقوى العروض العالمية التي تقدم عروض السيرك , فهاهو دولاب السيرك يدور حاملا في داخله مقدم العرض والذي أمتع الجمهور بما قدمه لهم .
وخُطفت أنفاس الجماهير مع كل حركة يقدمها مقدم العرض فتارة تجده داخل الدولاب وتارة خارجه وهو يتنقل بكل خفة ورشاقة دون أن يخشى السقوط , فيما ونجده تارة يغطي رأسه بقناع أسود ويكمل حركاته داخل الدولاب وخارجه بكل سهولة , وتصاعدت أنفاس الجماهير حين قام بالقفز فوق الدولاب مستخدما الحبل دون خوف أو تردد مقدما عرضا مبهرا أثار حماسة وإعجاب زوار المهرجان .
هذا واستمرت عروض السيرك الأخرى داخل المهرجان من عروض الدودة المجنونة برقصاتها الخفيفة المحببة للأطفال خاصة ومن ثم عرض رجل البالون الذي يحمل بالونا ضخما فوق رأسه ويقوم بمختلف الحركات الكوميدية الخفيفة فنجده يدخل لداخل البالون بكل جسمه ويخرج منه واضعا إياه فوق رأسه راسما ابتسامة على شفاه الجماهير .
وتكتمل عروض السيرك مع العرض الروسي حيث يقوم بها المختص بكل سلاسة وخفة مستعينا بحبال ممدودة إلى السقف بحركات الجمباز والتشقلب مثيرا حماسة الجماهير بخفته ورشاقته وقدرته وتمكنه من أداء العرض , وأختتم العرض بالمقاتلان الكوميديان والذين يتقاتلا فيما بينهما معبرين عن موروث تقليدي كازاخستاني .
فيما وواصلت الخيمة النسائية ” الحركة بركة ” تقديم فعالياتها النسائية المختلفة جاذبة إليها محبات الرياضة المختلفة من زومبا وتصادم السيارات ودرجات هوائية وغيرها من الألعاب التي تبعث الحماس والمغامرة بينهن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com