السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
07:34 م
شاهد الآن
السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, 24 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 6674
التعليقات: 0

الكويت تودع الفن الأصيل وداعاً أبا عدنان

الكويت تودع الفن الأصيل وداعاً أبا عدنان
https://shahdnow.sa/?p=16028
شاهد الآن
إدارة الموقع

ودعت اليوم الأربعاء دولة الكويت والخليج واحد من رواد الفن الأصيل ورجل الكوميديا الاول الذي رسم البسمة على الصغير قبل الكبير والذي عرف عنه حبه للجميع والتواضع وحب الخير . كما عرف عنه أيضا هو الاب الروحي لجميع فناني الخليج كافة .

في مشهد مريب شيع آلاف المحبين لأسطورة الفن في الخليج العربي الفنان العظيم عبدالحسين عبدالرضا بالمقبرة الجعفريه في مدينة الكويت وكان في مقدمة الفانين المشيعين له رفيق دربه وأخوه الذي لم تلده أمه الفنان الكبير سعد الفرج والفنان جاسم النبهان والفنان محمد المنصور والفنان طارق العلي وغيرهم .

حيث اكتضت المقبرة بمحبيه و جمهوره الكبير من داخل وخارج الكويت الذين حضرو لوداعه الأخير وهم على فراقه لمحزونون لما تركه هذا الفنان العظيم من إرث كبير على مستوى المجال الفني والاخلاقي .

نعم رحل ابو عدنان عن دنيانا لكن لم يرحل من قلوبنا ستضل رمز من رموز الفن بخبرة امتدت قرابة الخمسين عام من العطاء وستبقى اعمالك الجميله خالدة في ذاكرة جمهورك الكبير التي عاشت معك طوال مسيرتك الفنية الحافله بالكوميديا الحقيقية .

شكرا لأهل الكويت على هذة الوقفة الصادقة مع احد مؤسسي الفن الأصيل حتى اخر يوم في حياته وهذا ليس غريب على شعب الكويت العزيز الذي وقف مع جميع رواد الفن على مستوى الخليج ، وداعآ ابو عدنان وداعآ للفن الجميل .

رحم الله الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا واسكنه فسيح جناته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com