الجمعة, 23 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:17 م
شاهد الآن
الجمعة, 23 ربيع الأول 1443 هجريا, 29 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1041
التعليقات: 0

بالطيور ضمن حكام البطولة الاسيوية في صالات (عشق آباد)

بالطيور ضمن حكام البطولة الاسيوية في صالات (عشق آباد)
https://shahdnow.sa/?p=16094
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختير الحكم السعودي الدولي في كرة قدم الصالات نعيم بالطيور ضمن الحكام المشاركين لتحكيم مباريات كرة قدم الصالات في دورة الألعاب الاسيوية للصالات المغلقة التي ستستضيفها عاصمة تركمانستان (عشق آباد) خلال الفترة من 16 حتى 26 سبتمبر المقبل ، و جاء اختيار بالطيور ضمن الحكام المشاركين نظير تميزه في قيادة مباريات كرة قدم الصالات و اختياره مؤخراً ضمن حكام النخبة الآسيوية لكرة قدم الصالات كأول حكم سعودي يتم اختياره ضمن حكام نخبة (الفوتسال) ليؤكد هذا الاختيار تطور الحكم السعودي في ادارة مباريات كرة الصالات بشكل مُلفت على الرغم من حداثة هذه اللعبة في السعودية .

من جهته، عبّر عضو لجنة الحكام و المدير الفني لحكام كرة قدم الصالات السعودية عبدالرحمن الأحمري عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحسب للحكام السعوديين كافة، وتمنى الأحمري التوفيق للحكم الدولي نعيم بالطيور خلال مشاركة في المحفل الآسيوي، وأن يظهر مدى تطور التحكيم السعودي في كرة قدم الصالات السعودية. وكان الحكم بالطيور حصل على الشارة الدولية مطلع العام الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com