الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا.
الشروق
04:52 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1922
التعليقات: 0

المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل التالفة من القطاع الزراعي

المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل التالفة من القطاع الزراعي
https://shahdnow.sa/?p=16136
شاهد الآن
إدارة الموقع

تقوم المؤسسة العامة للري ضمن اختصاصاتها ومهامها في المحافظة على نظافة الواحة الأحسائية, وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة برفع السيارات التالفة والهياكل المعدنية من احرام ومرافق المؤسسة بالقطاع الزراعي في المناطق لواقعة تحت اشرافها.

وذكر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة م. عبدالعزيز بن رشود الرشود أن المؤسسة تبذل أقصى الجهود للمحافظة على السلامة البيئية ونظافة الواحة الزراعية بإزالة ورفع السيارات والهياكل التالفة من أحرامها حيث أن وجودها يعيق حركة المرور وآليات ومعدات الصيانة الخاصة بالمؤسسة كما أنها تكون مأوى للحيوانات الضالة وتشويهاً للمنظر العام داخل الواحة.
وأضاف الرشود أن المؤسسة قامت برفع عدد (180) من السيارات والهياكل التالفة من أحرامها خلال هذا الأسبوع بعد إعطاء مهلة تحذيرية لمالكيها لرفعها خلال 15 يوما, وكذلك تم إزالة اللوحات العشوائية من أحرام المؤسسة ما يقارب ( 250) لوحة متفاوتة الأحجام, مؤكداً استمرار المؤسسة في معالجة الظواهر السلبية وإزالة كل ما يشوه المنظر العام وجمالية الواحة الزراعية بالأحساء.
وفي هذا الصدد تؤكد المؤسسة حرصها على توعية المواطنين والمقيمين بالأنظمة للمحافظة على الواحة الزراعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com