الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3174
التعليقات: 0

عروض السيرك تبهر زوار أكشن الأحساء

عروض السيرك تبهر زوار أكشن الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=16217
شاهد الآن
إدارة الموقع

تجمهر زوار مهرجان الترفية ” أكشن ” أمام خيمة السيرك العالمي إستعدادا لحضور عروض السيرك التي ينظمها المهرجان و تعد الأولى من نوعها بالأحساء والتي تشتمل على العديد من الفقرات المنوعة من سيرك أوروبي وكولومبي والدودة المجنونة وغيرها من العروض الترفيهية .
وامتلأت المدرجات الخاصة بخيمة السيرك بالرجال والنساء والأطفال لمتابعة العروض المقدمة , حيث افتتح العرض برقصات من ” الريبورت شو الأكوراني ” ليخطف لاعب الجمباز بحركاته الإستعراضية أنفاس الحضور بما قام به من شقلبات واستعراض نال استحسان الجميع , وتعالت أيادي الجماهير بالتصفيق إعجابا بما تم تقديمه من عروض استعراضية راقصة ودمجها بالعروض البهلوانية المختلفة .
وفي جانب آخر من المهرجان كان للمسرح التفاعلي جمهوره الخاص والذين استمتعوا بالمسابقات المقدمة على خشبة المسرح إضافة للفقرات المختلفة من عروض الكاراتيه, وعروض القوى والجمباز , والعرضة السعودية والشامية هذا وكان للكبار جانب من المسابقات الترفيهية المسلية والتي أدخلت البهجة عليهم .
وأبدى الزائر محمد الخليفة سعادته بالفعاليات المقدمة في المهرجان والتي أعتبرها خطوة جريئة لما تم تقديمه من عروض تنافس العروض المقدمة في الخارج خاصة وانه تم استقطاب منفذي هذه العروض من خارج المملكة لتقديم شيئا مميزا في الأحساء متمنيا تكرار مثل هذه المهرجانات والتي تضمن المتعة للأسر الأحسائية .
ولم يغفل المهرجان عن النساء حيث خصص لهن خيمة ” الحركة بركة ” بما تحويه من فعاليات وفقرات خاصة للنساء وللأطفال تحقظ لهن خصوصيتهن واستقلاليتهن ليتمكن من ممارسة الألعاب المحببة لهن في مكان آمن .
ويواصل المهرجان استقبال زواره يوميا من الساعة السادسة مساءا وحتى الواحدة صباحا للاستمتاع بمختلف البرامج والعروض المنوعة التي تتناسب وجميع أفراد الأسرة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com