السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العصر
02:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2404
التعليقات: 0

بدء العد التنازلي لانتهاء فترة التقديم لرئاسة نادي الروضة

بدء العد التنازلي لانتهاء فترة التقديم لرئاسة نادي الروضة
https://shahdnow.sa/?p=16239
شاهد الآن
إدارة الموقع

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة جديدة لنادي الروضة الرياضي لفترة قادمة وذلك في يوم الخميس الموافق 1438/11/18 وحتى يوم الخميس الموافق 1438/12/2 هجري .

وذكرت مصادر داخل اروقة النادي انه منذو إعلان الهيئة العامة للرياضة لم يتقدم أحد لرئاسة نادي الروضة لاربع سنوات قادمة حتى هذا اليوم الجمعة الموافق 1438/11/25 هجري .

حيث ينتظر الشارع الرياضي بكل شغف تقدم الادارة الجديدة التي شكلتها اللجنة التنفيذية الاستشارية بنادي الروضة والتي اختارت الاستاذ إيهاب بن يوسف الدوسري مرشحآ لرئاسة نادي الروضة على أن يقوم المرشح الجديد بأختيار أعضاء مجلس إدارته التي سوف تعمل معه .

ويسود الشارع الرياضي نوع من الثقة في قرارات اللجنة وعملها التي أسفرت عن اختيار موفق لقيادة دفة النادي في الموسم القادم .

حيث أن الجماهير في أنتظار الأحداث القادمة قبل انتهاء فترة التقديم لتشكيل مجلس ادارة جديد قبل يوم الخميس الموافق 1438/12/2 هجري .

وكل الأمنيات بالتوفيق لاعضاء مجلس الادارة الجديد بقيادة الاستاذ إيهاب الدوسري الذي تم أختيارة من قبل اللجنة التنفيذية الاستشارية بنادي الروضة وأبناء مدينة الجشة كافة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com