الجمعة, 27 ذو الحجة 1442 هجريا.
الفجر
03:34 ص
شاهد الآن
الجمعة, 27 ذو الحجة 1442 هجريا, 6 أغسطس 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 214
التعليقات: 0

بعد ختـام الدور التمهيدي لـ آسيوية اليد 23 مواجهـات مرتقبة في نصـف نهائي المحفل الآسيـوي

بعد ختـام الدور التمهيدي لـ آسيوية اليد 23  مواجهـات مرتقبة في نصـف نهائي المحفل الآسيـوي
https://shahdnow.sa/?p=163196
شاهد الآن - الأحساء
إبراهيم الجريسان

اختتمت اليوم الخميس منافسات الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطـال الدوري لكرة اليد، والتي ينظمها نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12-21 يونيو الجاري بمشاركة 11 فريق آسيوي يتنافسون على بطاقة واحدة مؤهلة “عن قارة آسيا” لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب 2021”.

وأسفر الدور التمهيدي عن تأهل فريقا العربي القطري والنجمة البحريني لنصف نهائي البطولة عن المجموعة الأولى، بعد أن حقق “العربي” العلامة الكاملة بـ 8 نقاط من خلال فوزه في المباريات الأربع، فيما وصل “النجمة” لنصف النهائي بعد فوزه اليوم على أقرب منافسيه السالمية الكويتي 26-35 ليحتل الوصـافة برصيد 6 نقـاط.

وفي المجموعة الثانية، تأهل الدحيل القطري بـ 10 نقاط برفقة الكويت الكويتي “ثاني المجموعة بـ 8 نقاط” بعد أن فاز على القطن اليمني 39-19.

وستخضع الفرق المشاركة للراحة يوم غدً الجمعة، على أن تستأنف مباريات البطولة يوم السبت بدءً من مواجهات تحديد المراكز من الخامس حتى العاشر، بالإضافة لمواجهات نصف النهائي، والتي ستجمع بين العربي القطري مع الكويت الكويتي، فيما يقابل الدحيل القطري نظيرة النجمة البحريني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com