الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:10 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا, 2 ديسمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2591
التعليقات: 0

عروض الزومبا تثير حماسة السيدات في ” أكشن ” الأحساء

عروض الزومبا تثير حماسة السيدات في ” أكشن ” الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=16396
شاهد الآن
إدارة الموقع

أثارت عروض الزومبا المقامة في جناح ” الحركة بركة ” النسائي ضمن مهرجان الترفية ” أكشن” المقام بالأحساء حماسة السيدات والفتيات الزائرات للمهرجان حيث تفاعلن مع المدربات المختصات بهذه العروض ومنهن من حضرت بلباسها الرياضي لممارسة الزومبا ومنهن من دعت صديقاتها ليتشاركن معها المتعة والترفيه .
وكان الجناح يضج بالحركة والحماسة فهناك من تمارس قيادة السيارات ومن تلعب تنس الطاولة وهناك من تشارك بفعاليات المسرح من مسابقات وعروض مختلفة , واستمتع الأطفال بالمشاركة في هذه الفعاليات حيث خصص لهم ركنا للرسم على الوجه إضافة لإستطاعتهم اللعب والإستمتاع بجميع الأنشطة المقدمة .
وأشارت مشرفة جناح الحركة بركة أجنان أبوزيد بأن فكرة الجناح جاءت بتوفير مكان مخصص للنساء يمارسن هواياتهن ورياضاتهن بحرية وخصوصية وتفريغ طاقاتهن بشكل إيجابي , ولاقت هذه الفكرة إقبالا ملحوظا من النساء والفتيات وفي كل يوم يزداد أعداد الحاضرات للإستمتاع بالأنشطة المختلفة المقدمة بالجناح , فلا يقتصر الجناح على الزومبا فقط بل هناك ركوب الدراجات والهوكي وكرة القدم كما ستخصص يوميا دروسا مختلفة للرياضة طيلة أيام المهرجان.
وذكرت مدربة الزومبا جسيكا بأنه يجب على الفتيات والسيدات ممارسة الرياضة فهي لاتتوقف على عمر معين ويجب البدء بها من الصغر , مبينة أن للزومبا شعبية كبيرة والجميع يحب ممارستها وأكثر الأعمار التي تقبل عليها هي من عمر 15 سنة وحتى 40 سنة .
وأثنت فتحية العبدالله على فكرة الخيمة ووجدتها تتناسب مع العادات والتقاليد لدينا وتحفظ خصوصية الفتيات وتجعلهن يلتقين بصديقاتهن ويمارسن مختلف الأنشطة في مكان واحد ولوقت طويل دون الشعور بالملل .
كما شجعت نورة العبداللطيف فكرة المهرجان باعتبارها جديدة على المجتمع الأحسائي وماتميز به المهرجان من تنوع العروض وجاذبيتها والتي يستمتع بها الكبار قبل الصغار , موجهة شكرها للقائمين على المهرجان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com