الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, 25 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2291
التعليقات: 0

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للشباب والتطوع .. مشاركة سعودية تفتتح الملتقى :

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للشباب والتطوع .. مشاركة سعودية تفتتح الملتقى :
https://shahdnow.sa/?p=16409
شاهد الآن
إدارة الموقع

انطلقت صباح الخميس فعاليات المؤتمر الدولي للشباب والتطوع بالمملكة الأردنية بعنوان ( دور العمل التطوعي في نشر ثقافة السلام ونبذ العنف ) برعاية كريمة من وزير الشئون السياسية والبرلمانية بحضور عطوفة الدكتور موسى المعايطة مندوباً عن معالي الوزير .
الفن لغة السلام :
انطلقت فعاليات ورش العمل بورقة عمل للفنان عبدالعظيم الضامن بعنوان ( الفن لغة السلام ) التي سلطت الضوء على المبادرات التطوعية التي أقيمت في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ، والتي تركزت على تجميل المنطقة من خلال إزالة الخربشات من على الجدران ، والتي بدأت من الواجهات البحرية لتغطي أسوار المقابر والجدران المشوهة بالخربشات ، ومشروع لوحة المحبة والسلام التي بدأت برسم جدارية يشترك في رسمها آلاف من البشر من مختلف الأجناس ليتحول لمشروع إنساني يدعم الأسر المنتجة لتصنيع حقائب مميزة ، ويعود ريعها لدعم جمعية السرطان السعودية .
ختام ورقة العمل دعى الفنان الضامن جميع الحضور الذي بلغ أكثر من مائتين مشارك من عشرون دولة للمشاركة برسم لوحة المحبة والسلام وكتابة عبارات محفزة عن العمل التطوعي والمحبة والسلام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com