الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1093
التعليقات: 0

الفتح يعود للتدريباته بعد الراحة

الفتح يعود للتدريباته بعد الراحة
https://shahdnow.sa/?p=16552
شاهد الآن
إدارة الموقع

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها الجهازان الإداري والفني للاعبين يوم أمس الجمعة .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي الرئيسي بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق وبقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين لياقية متنوعة عبر المحطات المتنوعة وباستخدام الأقماع ، بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين على ربع مساحة الملعب خضع من خلالها اللاعبون لتمارين تمثلت في لعب الكرة من لمسة ولمستين والضغط على حاملها ، بعد ذلك أعاد المدير الفني الجبال تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب .
وعلى صعيد متصل أعلنت لجنة كرة القدم بنادي الفتح عن برنامج الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ، حيث سيخضع من خلاله اللاعبون لبرنامج تدريبي مكثف إضافة إلى العديد من المواجهات الودية التي سيخوضها الفريق خلال هذه الفترة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com