السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:51 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1762
التعليقات: 0

أكشن الأحساء يكسر حاجز المائة ألف زائر منذ انطلاقته وجوائز ذهب تشعل الجمهور

أكشن الأحساء يكسر حاجز المائة ألف زائر منذ انطلاقته وجوائز ذهب تشعل الجمهور
https://shahdnow.sa/?p=16677
شاهد الآن
إدارة الموقع

بثلاث سلاسل ذهبية استقبل مهرجان ترفيه اكشن زواره والذي تنظمه مؤسسة درر نوفان للتطوير والمشاريع السياحية والذي تجاوز عددهم منذ انطلاقه وحتى يوم أمس المائة ألف زائر من جميع مدن وقرى الأحساء وزوار المنطقة والمقيمين فيها الذين حضروا لمشاهدة الفعاليات المقامة على أرض نوفان ” الحكير سابقا ” والإستمتاع بما يقدم من فعاليات متنوعة ومختلفة والتي تعد الأولى من نوعها بالأحساء .
وتحولت ساحة المهرجان إلى ماهو أشبه بالكرنفالات المختلفة في مكان واحد فلمحبي المسرح زواره ولمحبي السيرك والعروض العالمية زوارها ولمحبي العرضة الشعبية زوارها وتجد أن الجماهير توزعت وتفرقت كل في المكان المفضل لديه .
هذا واصطفت الجماهير الزائرة للسيرك العالمي قبل وقت العرض بساعة لحضور فعالياته وفقراته المتنوعة التي استقطبت مختلف أنواع العروض من مختلف الدول الأجنبية في مكان واحد من عروض الدودة المجنونة وعروض السيرك الأوربي وعروض السيرك الكولمبي , وعروض المقاتلان وغيرها من العروض الممتعة .
ولم تقف المتعة في المهرجان على السيرك العالمي فقد كان لخيمة الحركة بركة حماسا من نوع آخر حيث أطلقت الفتيات أنفسهن للعب كرة القدم وسط تشجيع الأمهات لهن والحاضرات للخيمة يغمرهن الحماس والنشاط وحظي الفريق الفائز منهن بهدايا قيمة تشجيعا لهن
, في حين كان للأطفال نصيب من هذه الخيمة فمنهم من يركب الدراجات الهوائية ومنهم من جذبته سيارات التصادم ومنهم من لعب الهوكي والتنس .
أما في ركن القهوة الشعبية وماتحويه من جلسات شعبية تتناسب مع الطابع العام للقهوة قدمت الفرقة الشعبية العرضة السعودية وسط تجمهر الزوار من كل الأعمار والأجناس لمشاهدة العرضة والإستمتاع بها ,ولم يكن المتفرجين من السعوديين فقط بل جذبت العرضة بإيقاعها الجاليات المتواجدة بالمهرجان والذين بدأو بالتمايل على إيقاعها معبرين عن إعجابهم بها حيث ذكر أحد الزوار من الجنسية الأردنية بان العرضة الشعبية محببة ولها إيقاعها الخاص الذي يجذب السامع له حتى مع صعوبة بعض المفردات التي تردد .
وامتلأت المقاعد المخصصة لعرض مسرحية ” ترانزيت ” بحضور لافت وغير مسبوق من القسمين المخصص للنساء والرجال لمشاهدة العرض والذي لقي إعجابا من الجماهير التي تعالت ضحكاتهم وتصفيهم أثناء تقديم العرض .
وقبل نهايه الفعاليات تم تسليم ثلاث جوائز قيمة عباره عن سلسه ذهب لافضل تغريدتان وافضل متسابقه بخيمه الحركة بركه النسائيه
وتستمر فعاليات المهرجان المختلفة حتى يوم الجمعة القادم بتقديم ماهو مميز وممتع للزوار هذا وسيكون الدخول مجانا يوم الاثنين الموافق ١١/٢٩ من البوابة الرئيسية للمهرجان

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com