الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 466
التعليقات: 0

القدم يفقد التأهل في اولمبياد طوكيو و سراج يخسر البرونزية..وحماد الجودو يفتتح مشاركته غداً

القدم يفقد التأهل في اولمبياد طوكيو و سراج يخسر البرونزية..وحماد الجودو يفتتح مشاركته غداً
https://shahdnow.sa/?p=166827
شاهد الآن - الرياض
محمد العويس

أنهى لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع سراج آل سليم مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020) بحلوله خامساً في مسابقة وزن 61 كجم بعد أن جمع 288 نقطة في المنافسة التي جرت اليوم الأحد في صالة (Tokyo International Forum) بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد اللذان تابعا جميع المنافسات السعودية من الملاعب.

وكان آل سليم قريباً من الفوز بالميدالية البرونزية، إلا أن التوفيق لم يحالفه في محاولتيه الأخيرتين في النتر؛ مما جعل المركز الثالث يذهب لصالح لاعب كازاخستان الذي جمع 294 نقطة.

*71 طبق لمطيري الرماية*
وفي مسابقة الرماية، جمع الرامي سعيد المطيري 71 نقطة، من 75 طبق وهي مجموع الجولات الثلاث في مسابقة الشوزن سكيت التي أقيمت اليوم على ميدان آساكا للرماية، على أن تستكمل الجولتين الرابعة والخامسة عند الخامسة من فجر غداً الأثنين بتوقيت المملكة، والتي سيتأهل منها أصحاب المراكز الستة الأولى من مجموع ثلاثين رامي إلى الدور النهائي.

*القدم يخسر فرصة التأهل من المجموعات*
خسر أولمبي القدم فرصة التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كرة القدم بعد هزيمته أمام المنتخب الألماني في المباراة التي جرت بينهما على استاد يوكوهاما الدولي بنتيجة 3-2 ضمن لقاءات المجموعة الرابعة.
وشهدت المباراة تبادلاً للفرص بين الفريقين، حيث افتتحها المنتخب الألماني بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل سامي النجعي النتيجة في الدقيقة 30 بعد استغلاله لكرة مرتدة من الحارس الألماني.
واستطاع الألمان من ترجيح الكفة لصالحهم مرة أخرى قبل الوقت بدل الضائع للشوط الأول بدقيقتين.
وفي الشوط الثاني تغير رتم المباراة واستطاع الأخضر من السيطرة على أغلب فترات الشوط، حتى استطاع سامي النجعي مرة اخرى من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 بعد تمريرة عرضية من سعود عبدالحميد.
وفي الربع الأخير من المباراة سجل الألمان هدف الفوز بعد تمريرة من ركلة ركنية ارتقى لها اودوكاي وحولها برأسه داخل المرمى عند الدقيقة 75 .
من جهته قال مساعد مدرب الأخضر أحمد الرويعي أن الأخضر حاول استغلال الطرد الألماني بتكثيف لاعبي الوسط، إلا أن المنتخب الألماني عمد إلى إغلاق منطقة اللعب مع الاعتماد على التحولات في هجماتهم، الأمر الذي أثر على مجرى المباراة.
فيما أكد سامي النجعي ان الخسارة لم تكن مستحقه، وان عدم التوفيق كان عائقاً أمام ترجمة فرص الأخضر إلى أهداف.

*رضا سادس التجديف*
وعلى صعيد آخر، انهى لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا دور ربع النهائي بحلوله سادس الترتيب بزمن 8:35:05 دقيقة.
وبذلك يشارك رضا في أدوار تحديد المراكز للمجموعات الثالثة والرابعة التي تقام يوم الخميس القادم

*حماد الجودوفي المشاركة الأولمبية الثانية*
يبدأ لاعب المنتخب السعودي للجودو سليمان حماد منافساته في أولمبياد طوكيو، في وزن 73 كجم عند الخامسة من فجر غداً الاثنين بتوقيت المملكة على صالة (Nippon Budokan).
وكان حماد قد اقام معسكر داخلي بمدينة الرياض، استعداداً لمشاركته الثانية بدورات الألعاب الأولمبية بعد ريو دي جانيرو 2016م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com