الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, 25 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4894
التعليقات: 0

القهوة الشعبية تجمع زوار أكشن حولها

القهوة الشعبية تجمع زوار أكشن حولها
https://shahdnow.sa/?p=16789
شاهد الآن
إدارة الموقع

جمعت القهوة الشعبية زوار مهرجان الترفيه ” أكشن ” حولها لما تميزت به من طابع شعبي سواء بالجلسات التي جهزت لتتناسب معها أو بما قدمته من المشروبات الشعبية سواء الباردة أو الساخنة إضافة إلى الأطباق الشعبية التي يعشقها الجمهور.
ويذكر مسؤول القهوة ناصر بوخوة أنه ورث هذه المهنة التي يعتبرها هواية له من جده حيث كان منذ صغره يساعده في إعداد المشروبات حتى عشق هذه المهنة وأصبح يزاولها الآن وأصبح لديه موظفين يساعدوه في هذه المهنة وجميعهم من الشباب السعودي والذين يبحثون عن كسب الحلال .
وعن المهرجان ذكر بوخوة بان زوار المهرجان يقبلون بكثرة على طلب المشروبات المختلفة ومنها القهوة العربية وأنواع الشاي المختلفة ومنها شاي الكرك والذي يعتبر أكثرها طلبا, أما عن المأكولات المقدمة في القهوة وتجد إقبالا كبيرا من الناس فهي البليلة والكبدة والكباب والباجلا .
وكان ” لآيسكريم الطيبين ” الذي يقدم في القهوة إقبالا من نوع آخر فتجده مطلوبا من كل الأعمار والفئات وهو عبارة عن شراب الفيمتو معبأ في أكياس ومجمد ويتم أكله من الكيس مباشرة فله نكهة مميزة تعود بنا للزمن القديم والذي اشتهر به في ذلك الوقت .

وكان في ضيافة المهرجان رجل الأعمال محمد الخرس والذي حضر عروض المهرجان المختلفة برفقة عائلته وأبدى إعجابا بما قدم في المهرجان واعتبره خطوة جديدة ذات جهود متميزة وجبارة بان يخرج بهذا المستوى كونه يقام للمرة الأولى , مضيفا أن ماقدم في المهرجان حقق للمنطقة عائدا ترفيهيا وسياحيا مهما ويتوقع في السنوات القادمة ان نجاح المهرجان سيصل إلى أعلى تقدير , وتمنى أن تطبق هذه الخطوة وتعمم في جميع مناطق المملكة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com