الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1063
التعليقات: 0

المدينة تستقبل أكبر طائرة بالعالم

المدينة تستقبل أكبر طائرة بالعالم
https://shahdnow.sa/?p=16950
شاهد الآن
محمد الفهيد

هبطت على الأراضي السعودية أمس (الأربعاء) أضخم طائرة في العالم (إيرباص ٣٨٠) التابعة لطيران الإمارات، في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وتم استقبالها بالمدافع المائية ترحيباً بها.

من ناحية أخرى، استلم طيران أديل، أحدث ناقلة سعودية للطيران الاقتصادي، أول طائرة في أسطولها والأولى من أصل ثمانية طرز إيرباص A321ceo.

وستدشن طيران أديل التي تم الإعلان عنها في عام 2016، عملياتها في اليوم الوطني للمملكة يوم 23 سبتمبر 2017 الموافق 2 محرم 1439 وستستخدم الأسواق المحلية في البداية قبل أن توسع عملياتها إلى الأسواق الإقليمية.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة طيران أديل المهندس صالح الجاسر، على الدور الكبير الذي يلعبه قطاع النقل الجوي في تحقيق رؤية المملكة 2030، قائلاً: «يعد قطاعا السياحة والنقل أهم الركائز لتحقيق رؤية المملكة المستقبلية الهادفة إلى التنمية المستدامة، ويعد إطلاق طيران أديل أساسياً لتدعيم هذه الركائز والارتقاء بقطاع السفر الجوي في المملكة والمنطقة على حد سواء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com