السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1220
التعليقات: 0

ترفيه اكشن يختتم فعالياته مساء الجمعه وترانزيت تختم عروضها بحضور 10600 متفرج

ترفيه اكشن يختتم فعالياته مساء الجمعه وترانزيت تختم عروضها بحضور 10600 متفرج
https://shahdnow.sa/?p=17068
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت يوم أمس فعاليات المسرحية الإجتماعية الكوميدية ” ترانزيت ” والتي تعرض على مسرح نوفان ضمن فعاليات مهرجان الترفيه بالأحساء ” أكشن ” و بلغ عدد زوار المسرحية طوال مدة عرضها 10600 زائر من جميع الأعمار حيث ناقشت المسرحية مجموعة من القضايا الإجتماعية الهادفة. .
وتدور أحداث المسرحية حول عائلة إمكانياتها المادية محدودة ومتطلباتها اليومية عالية ويحاول الأب أن يرضي عائلته بالشكل الخاطئ حيث يتكبد الديون ليقوم برحلة خارج الوطن, ومن ثم تتسلسل أحداث المسرحية لتروي الأخطاء التي وقعت بها العائلة خلال سفرها من عدم إحترامها لقوانين وعادات البلد الذي سافروا إليه, إضافة إلى ضياع الإبنة وقيام الأبناء بسلوكيات غير لائقة تعكس نظره سلبية عنهم, وصيغت كل الأحداث بإسلوب كوميدي .
من جهة أخرى تواصلت عروض السيرك الكولومبي بتقديم ماهو مميز وممتع لجميع أفراد الأسرة فهاهي المدرجات الخاصة بخيمة السيرك تمتلىء بالزوار لمشاهدة أقوى العروض العالمية والتي تعرض لأول مرة في الأحساء وتضاهي مايعرض في الدول الأجنبية , هذا وأبدى الزوار إعجابهم بما شاهدوه ولم يكن ذلك من قبل الشباب فقط بل جذبت العروض كبار السن الذين حضروا ضمن الجماهير لمشاهدتها فتقول الجدة أم محمد بأنها شاهدت مقاطعا من العروض على هاتف ابنتها والتي طلبت منها الحضور للإستمتاع بهذه الفعالية وأعجبت بما قدم متمنية أن تدوم مثل هذه العروض وتستمر بالأحساء .
أما في خيمة الحركة بركة النسائية كان سباق الدراجات الهوائية يطغى على المكان حيث قطعت المتسابقات الخيمة التي تمتد مساحتها إلى 2000 متر ذهابا وإيابا وسط حماسهن مستمتعات بركوب الدراجات .
فتقول منى البراهيم أنها استمتعت بفعاليات الخيمة والألعاب الموجودة بها وتمكنت وصديقاتها من ممارسة مايحببن من ألعاب دون قيود وبخصوصية تامة ودون مراعاة الوقت وهذه الفكرة جديدة بالأحساء تحديدا, وتفتقر الفتيات الأماكن الخاصة المغلقة التي تحتوي على الألعاب والترفية للفتيات وساعد المهرجان بتوفير ذلك لهن مقدمة شكرها للقائمين عليه وعلى جهودهم المبذولة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com