الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:21 م
شاهد الآن
الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, 21 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 236
التعليقات: 0

2320 برنامج توعوي عن أهمية الرضاعة الطبيعية على الأم والطفل في صحة الأحساء

2320 برنامج توعوي عن أهمية الرضاعة الطبيعية على الأم والطفل في صحة الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=171111
شاهد الآن
الاحساء - ياسر السعيد

تواصل صحة الأحساء برامجها التوعوية الصحية في مختلف التخصصات وكان آخرها الرضاعة الطبيعية واهميته على حياة الطفل والأم وقد بلغ عدد الأنشطة الميدانية خلال الفترة من
2/9/2021
إلى
16/9/2021
أكثر من 2320 نشاط داخل وخارج المنشأت الصحية وفي المجمعات التجارية كان هدفها توعية المجتمع بأهمية الرضاعة الطبيعية . وماهي العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل خلال الأشهر الستة الشهور الأولى من عمر حياته .
كما تم ارشاد الأمهات عن العمر المناسب للطفل الذى يمكن إدخال الأغذية التكميلية الصحية والآمنة مع الاستمرار في الرضاعة الطبيعية حتى عمر السنتين أو أكثر .وارشادهن عن كمية الغذاء للطفل الكافي من الطاقة والبروتينات، كي تلبي احتياجات الطفل الغذائية وتضمن نموّه بشكل جيد .
اما عن ( الاستشارات عن بعد ) فقد بلغت أكثر من 1025 استشارة تركزت عن صحة المرأة قبل وبعد الولادة وماهي الأغذية المناسبة لكل مرحلة والتى قد تساعدها في حياتها وحياة طفلها الجديد .
كما نفذت صحة الأحساء محاضرات داخل منشأتها الصحية التى بلغت 3210 محاضرة نفذها عاملين صحين مختصين في مجال التوعية الصحية .

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com