الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, 25 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1532
التعليقات: 0

معسكر عرفات ينهي خطة الإخلاء بنجاح

معسكر عرفات ينهي خطة الإخلاء بنجاح
https://shahdnow.sa/?p=17333
شاهد الآن
إدارة الموقع

يطبق أكثر من 600 جوال من معسكر الخدمة العامة بمشعر عرفات تمرين تطبيقي لخطة الاخلاء الوهمية والتي ينفذها الدفاع المدني بمشعر عرفات بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة بخدمة الحجيج.
ذكر ذلك قائد معسكر عرفات أ.عبد الرحمن بن عبد العزيز النصار ششبأن مشاركة الكشافة في مثل هذه التمارين التدريبية والتطبيقية التي ينفذها الدفاع المدني تهدف إلى إعداد وتأهيل أفراد الكشافة على كيفية التعامل في هذه الحالات لا قدر الله أثناء وجود اي خطر أو حريق الاقدر الله وبالإضافة إلى تعلم وسائل وطرق الإنقاذ في هذه الحالات.
مشيراً في ذات الوقت إلى أن التطبيق الميداني يكون له دور كبير في ترسيخ المعلومات النظرية والتطبيقية التي تلقاها الكشافة والجوالة والقادة الكشفيين في مناطقهم ومحافظاتهم قبل توافدهم على معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة.
مبيننا بأن جمعية الكشافة العربية السعودية ومن خلال معسكراتها في مشعر منى وعرفات سوف تقوم بتنفيذ عدد من خطط الطوارئ في الإخلاء والإنقاذ والإطفاء في معسكراتها تحسبا لأي طارئ لا قدر الله و شكر كل من قائد الساحة
أ.ناصر خالد الدوسري لنه كان له عمل كبير في عملية الإخلاء
وكل قيادات المعسكر على ماقدمو من التعاون ونجاح هذا الامر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com