الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3025
التعليقات: 0

العمير رئيس مجلس إدارة تيسير الزواج بالاحساء … دعم ولي العهد السخي سيدعم الأسر والشباب

العمير رئيس مجلس إدارة تيسير الزواج بالاحساء … دعم ولي العهد السخي سيدعم الأسر والشباب
https://shahdnow.sa/?p=17427
شاهد الآن
إدارة الموقع

قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الاسرة بالأحساء فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير جزيل الشكر وكامل العرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله على دعم سموه السخيّ للجمعية ضمن مشروع سموه لدعم الجمعيات الخيرية .

وقد نوّه فضيلته بالنتائج المبشرّة والطموحات العالية التي يسعى لها هذا المشروع الخيري الهام وانعكاسه على الجمعيات الخيرية ومستفيديها بشكل عام، ولجمعية تيسير الزواج بشكل خاص بما يساهم في تنفيذ الكثير من المشاريع التي تصبّ في خدمة الأسر والشباب وتعين الجمعية على تحقيق اهدافها ورؤيتها التي جاءت تماشيًا مع خطط ورؤية بلدنا الحبيب.

كما قدم فضيلة الشيخ ابراهيم بن مبارك بوبشيت نائب رئيس مجلس الادارة شكره وتقديره لسمو ولي العهد على هذا الدعم الغير مستغرب ممثلة في حكومتنا الرشيدة التي لا تتوانى في دعم العمل الخيري في المملكة وتطويره وتحفيزه .

ومن جانب آخر فقد اتفق المدير العام للجمعية الاستاذ تركي بن عايض التركي في أن هذا الدعم من سمو ولي العهد سيدفعنا لتحقيق احلام العديد من الشباب والفتيات بأعانتهم على الزواج ويساعدنا في تذليل كافة الصعوبات التي تمنع الشباب من الزواج.

سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ويوفقهم لما فيه خير هذه البلاد وابنائها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com