الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1858
التعليقات: 0

فريق “أمشي وأتعلم” بالمنيزلة يعلن انطلاقه كأول فريق مشي للأطفال في السعودية

فريق “أمشي وأتعلم” بالمنيزلة يعلن انطلاقه كأول فريق مشي للأطفال في السعودية
https://shahdnow.sa/?p=17543
شاهد الآن
إدارة الموقع

 في مساء يوم أمس السبت الموافق ١٤٣٨/١٢/٤هـ و في حديقة الوجاج بالمنيزلة تجمع الأطفال و كلهم حماس للمشاركة في الفريق بعضهم جاء برغبة ذاتية و بعضهم الآخر جاء بتشجيعٍ من الأهل أما القسم الآخر فقد كان موجوداً في الحديقة و فضل الانضمام بدلاً من الجلوس .

ففي البداية تم إلتقاط صورة تذكارية و تلا ذلك كلمات توجيهية من قبل مسؤولي القسم الرياضي بمركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة الكابتن علي الشهيب و الكابتن بدر الأحمد ثم أداء بعض التمارين الرياضية و المشي حول المضمار لمسافة ١٢٠٠ متر . و في الختام وجه الكابتن علي شكره للأطفال لمشاركتهم في اليوم الأول و حثهم على مواصلة المشي مع الفريق خلال الأيام القادمة ، و الفريق يوجه رسالة للأهالي بضرورة حث أطفالهم للمشاركة في المشي اليومي مع الفريق فيما تبقى من أيام الإجازة الصيفية ( كل يوم الساعة ٧:٣٠ ليلاً ، حديقة الوجاج بالمنيزلة ).

إدارة مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة تتوجه بالشكر و العرفان لمجموعة أرامكو و سابك بالمنيزلة لرعايتهم للفريق و هذا ليس بمستغرب على هذه المجموعة فأياديهم البيضاء سبَّاقة لدعم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية سواءً في المركز أو في أماكن أخرى في بلدتنا الغالية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com