السبت, 19 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:34 م
شاهد الآن
السبت, 19 جمادى الآخر 1443 هجريا, 22 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 349
التعليقات: 0

محافظ القطيف يطلع على فعالية حملة مكارم الأخلاق

محافظ القطيف يطلع على فعالية حملة مكارم الأخلاق
https://shahdnow.sa/?p=176963
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - عبدالله العيد

اطلع محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف اليوم (الثلاثاء) بمقر المحافظة وبحضور رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف الشيخ تركي بن صالح الشويقي على فعالية حملة {مكارم الأخلاق} الذي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي دشَّنها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفظه الله .

حيث استمع من رئيس الهيئة إلى شرح عن الحملة وفعالياتها  بالمحافظة التي تهدف إلى توعية المجتمع وتبين ان كمال الدين بكمال الأخلاق والتحذير من الأخلاق السيئة والدعوة الى الأخلاق والقيم الإسلامية وابراز القدرات الأخلاقية واثرها الحسنة ، وبث العديد من الرسائل التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والشاشات الالكترونية واللوحات الرقمية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والاهلية .

وقدّم آل خريف شكره وتقديره على الجهود التي تبذل في سبيل توعية المجتمع عبر الوسائل المختلفة وفق توجيهات ولاة الأمر اعزهم الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com